عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
8

المشاهدات
558
 
سـآآحرة الاروآآح
عضوتربع القمه

سـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to allسـآآحرة الاروآآح is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
1,994

+التقييم
0.37

تاريخ التسجيل
Aug 2009

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
33826
23-11-2009, 11:03 AM
المشاركة 1
23-11-2009, 11:03 AM
المشاركة 1
●̮̮̃ ~ممٌثلٌة وٌمخرٌجة كًويٌتية تتحوٌل جنسيآ من ذكٌر الى أنثٌى بعٌد أجرآء عملية في إحدى الدول ●̮̮̃


ممثلة ومخرجة كويتية تتحول جنسيا من ذكر الى أنثى بعد أجراء عملية في إحدى الدول


الكويت:هجر......

في الوقت الذي طلبت عدم نشر صورتها، تفاديا لما اعتبرته "الوقوع في مشكلات لا تحمد عقباها ، اعترفت الممثلة والمخرجة الكويتية بشاير بأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى، مؤكدة أنها لا تخجل من قول ذلك، لأن إجراءها عملية التحول الجنسي أجازها الشرع والقانون في حال ثبوت ضرورة القيام بها طبيا.



وقالت" بشاير "في تصريحات جريئة لـmbc.net) )ما فعلته ليس عيبا أو مخالفا للشرع. هذا شيء بداخلي وهذه حقيقتي، فقد أثبتت الفحوصات الطبية والأوراق الرسمية أنني من الحالات الطبية المعروفة التي تستلزم تحويل جنسي من ذكر إلى أنثى".
وأضافت أن "95% من أعضائي تشير إلى أنني أنثى، لذا سيكولوجيًّا أنا أنثى، وحتى نشأتي وتصرفاتي تشير نحو ذلك، ولهذا ما فعلته كان لزاما علي، خاصة وأنه يتوافق مع تقاليد الشرع والدين وأيضا القانون".


وأشارت المخرجة الكويتية إلى أنها تعرضت لكثير من الأذى والمشكلات والاضطهاد الإنساني، خاصة فيما يتعلق بفقدانها للأمان.
وقالت بشاير "أنا على الطبيعة أنثى، وعلى الورق ذكر، فكانت النقاط الأمنية تمثل بالنسبة لي هاجسا وخوفا، وأبذل قصارى جهدي لتفاديها، لأن رجال الأمن لن يقدروا حالتي، وفعلا وقعت في إحدى نقاط التفتيش الأمنية وبعد الاطلاع على أوراقي الثبوتية (ذكر) ومقارنتها مع مظهري الخارجي (أنثى) لم يتفهموا الأمر، وألقي القبض علي بتهمة الشذوذ الجنسي وزج بي في السجن لمدة شهرين".


وأضافت "لقد تصرف معي ضابط الشرطة بعنجهية وظلم، واستغل سلطته لإصدار حكمه علي مع أنه ليس طبيبا حتى يقول ما إذا كنت ذكرا أو أنثى، وبعد شهرين من السجن حصلت على حكم براءة هو الأول من نوعه في الكويت في مثل هذه الحال".


وشددت بشاير على أنها لن تطأطئ رأسها بعد اعترافها بحقيقتها، قائلة "اعترافي بحقيقتي لم يضرني؛ لأني أرى نفسي إنسانة مثلي مثل أي إنسانة أخرى، ولأنني أعرف طبيعة الوسط الفني وما سأواجهه فيه وضعت لنفسي وللآخرين خطوطا حمراء"*


ربنُآ لآ توآخذنُآ بمُآ فعلْ آلسسُفهآءُ منّآ .. "
●̮̮̃ ~ممٌثلٌة وٌمخرٌجة كًويٌتية تتحوٌل ●̮̮̃ ~ممٌثلٌة وٌمخرٌجة كًويٌتية تتحوٌل



آلدنيآ صآيره تخووف , وكلنُ ع مزآجهُ يصير ●̮̮̃ ~ممٌثلٌة وٌمخرٌجة كًويٌتية تتحوٌل
آللهُ لآ يعآقبُنآ بسُس ./


دمتــــــم بووود ومحبه ●̮̮̃ ~ممٌثلٌة وٌمخرٌجة كًويٌتية تتحوٌل

منقول لعنونكم ●̮̮̃ ~ممٌثلٌة وٌمخرٌجة كًويٌتية تتحوٌل


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





●̮̮̃ ZllRegRm ,RlovR[m ;W,dRjdm jjp,Rg [ksdN lk `;Rv hgn HkeRn fuR] H[vNx ulgdm td Yp]n hg],g



آنا آنثى ..
تستهويني آشياء و آشياء . وآمتـنع عنهآأ

بـمنظور آلعقل مني !
فـيستنتجوآ بني آلبشر قُربِي

بِأَنِي ........ غـامضـه !