عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
14

المشاهدات
1398
 
طيف نجد

][§][ سِيًدُة آلَقٍِلوٍبُ][§][


طيف نجد is on a distinguished roadطيف نجد is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
5,300

+التقييم
0.83

تاريخ التسجيل
Jan 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
5258
03-02-2007, 12:21 AM
المشاركة 1
03-02-2007, 12:21 AM
المشاركة 1
محكمة إماراتية تحكم برجم باكستاني اغتصب بنات زوجته وانجب منهن * *
محكمة إماراتية تحكم برجم باكستاني اغتصب بنات زوجته وانجب منهن * *


تنظر المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي بقضية باكستاني اعترف بممارسة الجنس مع بنات زوجته الأربع، بعد أن حكم عليه بالرجم حتى الموت في المحكمة الشرعية الاتحادية في إمارة عجمان- كما أوردت صحيفة "غلف نيوز" في عددها الأربعاء 31-1-2007.

وبحسب الصحيفة كانت المحكمة الشرعية في إمارة عجمان حكمت في وقت سابق على المواطن الباكستاني "ع"، وهو في الخمسينيات من العمر، بالرجم حتى الموت بعد اعترافه بممارسة الجنس مع بنات زوجته، وصادفت محكمة الاستئناف في عجمان على الحكم الذي أحيل للمحكمة الاتحادية العليا في أبو ظبي.

وقررت المحكمة الشرعية في عجمان جلد البنات الأربع 80 جلدة لكل واحدة، ونفذ هذا الحكم وتم إطلاق سراح الفتيات.

وتضيف الصحيفة أن قرار الحكم على الفتيات الأربع صدر بناءا على اتهامهن بـ"السماح" لزوج والدتهم بالنوم معهن.

وانجبت الفتيات أكثر من عشرة أطفال من زوج والدتهم، وكانت إحداهن حامل بالشهر الثامن عندما ألقي القبض عليها عام 2005 - كما أفاد مسؤولون في الشرطة للصحيفة.

وقالت الفتيات، اللواتي يتراوح أعمارهن بين 21 و 26 سنة، للقاضي إن زوج والدتهم أجبرهن على الاستسلام عبر تهديدهن بسكين. وبالنسبة للرجل الباكتساني فقد اعترف بما اقدم عليه واعترف بأبوته لبعض الأطفال ونفى أن يكون أبا لبعض الأطفال الآخرين الذين أنجبتهم الفتيات الأربع.

وتذكر الصحيفة أن والدة الفتيات الهندية كانت قد تزوجت من مواطن إماراتي وأنجبت منه 4 فتيات وعندما توفي منذ 12 سنة تزوجت من الشخص الباكستاني. وأخبرت إحدى الفتيات المحكمة أن زوج والدتها أخذ طفلا أنجبته منه وأعطاه لشخص آخر، وأنها سألت مرارا عنه فكان زوج أمها يؤكد أنه بحال جيدة.


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





lp;lm Ylhvhjdm jp;l fv[l fh;sjhkd hyjwf fkhj .,[ji ,hk[f lkik *