عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
7

المشاهدات
2711
 
صمونه
عضو يفوق الوصف

صمونه is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
2,674

+التقييم
0.38

تاريخ التسجيل
Feb 2005

الاقامة

نظام التشغيل
النت

رقم العضوية
1301
04-07-2005, 04:37 AM
المشاركة 1
04-07-2005, 04:37 AM
المشاركة 1
الأسواق بالكويت
السلام عليكم :

هذا السوق يسمى سوق شرق وهو من أكثر الأسواق شهره في دولتنا الحبيبه الكويت وحبيت تتطلعون عليه مع نبذه

بسيطه عنه ...


الأسواق بالكويت


ومن الداخل ...


الأسواق بالكويت


وهذه صوره للشيخ محمد العوضي عندما ألقى فيه أحدى محاضراته...


الأسواق بالكويت


يعتبر المكان المحبب على الواجهة البحرية للغالبية العظمى في الكويت وكذلك يعتبر من المعالم الهامة في دولة الكويت حيث يجمع بين أصالة الماضي وطبيعة وحضارة الحاضر بالإضافة إلى إنه يستقبل حوالي ( 6 ملايين ) شخصاً سنويا ، وذلك لحرص الشركة على إقامة العديد من الأنشطة والمهرجانات وحفلات الأطفال ومواكبة ومشاركة جميع المناسبات في دولة الكويت ،هذا وجدير بالذكر بأن المجمع يوفر جميع احتياجات رواده التسويقية والترفيهية تحت سقف واحد بالإضافة إلى مساحات الواجهة البحرية والخدمات والأماكن المتوفرة حول منطقة السوق والتي تقوم الشركة برعايتها والمحافظة عليها وإدخال كل ما هو جديد فيها وذلك سعيا وراء إرضاء جميع الغايات وقضاء أمتع الأوقات تحت رعاية الشركة الوطنية العقارية ، بالإضافة إلى كونه مفخرة لدولة الكويت يتحدث عنها جميع الزوار للمنطقة لطابعه المتميز والذوق المعماري الأصيل الذي احتفظ بعراقة الماضي وتقنيات المستقبل .
================================================

مجمع الصالحيه:


الأسواق بالكويت

افتتاحه قبل أكثر من 24 عاما وحتى الآن، يعد مجمع الصالحية مكانا رحبا ذو تصميم رائع وسط العاصمة الكويتية، يضم نخبة مميزة من المتاجر العالمية المتخصصة بالأزياء والمجوهرات والحقائب، إلى جانب مجموعة من المقاهي والمطاعم المعروفة.



المحلات: Louis Vuitton, Chanel, Bvlgari, Givenchy, Lacoste, Valentino, De Grisogono, Sergio Rossi, Piaget, Cartier, Chopard, Charles Jourdan, Tod’s,, Tiffany and Co.

================================================== =

الأسواق بالكويت


الفنار

ثلاث أدوار من المحلات الراقية تعلوها قبة زجاجية ضخمة تجعل أشعة الشمس تضيء هذا المجمع الفسيح في النهار، يقع الفنار في وسط أكثر شوارع التسوق في الكويت نشاطا، ويتميز بتصميم فريد ذات مساحات ومداخل واسعة، كما يحتوي المجمع على 3 دور سينما تعرض أحدث الأفلام العالمية.

================================================== ===
الأسواق بالكويت

مجمع الكوت

من أكبر المشاريع التجارية والترفيهية التي انجزت في مدينة الفحيحيل، مبني على طراز حديث مستوحى من التراث يضم الكوت كل ما تحتاج اليه في مكان واحد، سوق للخضار والسمك، محلات أزياء واكسسوارات معروفة، مطاعم ومقاهي مميزة، بالاضافة إلى دور عرض سينمائي.



المحلات: ALDO, Ralph Lauren, Zara, The Athlete's Foot







الموضوع الأصلي: الأسواق بالكويت || الكاتب: صمونه || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hgHs,hr fhg;,dj



>>>> يالبيه قلبوووووه أنا فدى هالخشه ،،24