عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
4

المشاهدات
434
 

 


أتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
12,869

+التقييم
2.21

تاريخ التسجيل
Jun 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
22789
18-02-2010, 11:49 PM
المشاركة 1
18-02-2010, 11:49 PM
المشاركة 1
يوفنتوس وروبين كازان يقتربان من دور ال16 بدوري أوروبا
قطع فريقا يوفنتوس الإيطالي وروبين كازان الروسي شوطا كبيرا نحو التأهل إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) بفوز الأول على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي 2/1 والثاني على ضيفه هابويل تل أبيب الصهيوني 3/صفر اليوم الخميس في ذهاب الدور الثالث (دور ال32) للبطولة.

وفي مباريات أخرى بنفس الدور ، فاز ليل الفرنسي على فناربخشة التركي 2/1 وستاندر لييج البلجيكي على ريد بول سالزبورج النمساوي 3/2 وتفنتي أنشخيده الهولندي على فيردر بريمن الألماني 1/صفر وبروج البلجيكي على بلنسية الأسباني بنفس النتيجة وتعادل فياريال الأسباني مع فولفسبورج الألماني 2/2 .

وعلى استاد "أمستردام" ، استعاد يوفنتوس الإيطالي كثيرا من توازنه الذي فقده على مدار الآونة الأخيرة وحقق فوزا غاليا على مضيفه أياكس ليقطع الفريق الإيطالي أكثر من نصف الطريق نحو التأهل إلى دور الستة عشر.

وكان أياكس هو البادئ بالتسجيل بهدف أحرزه اللاعب ميراليم سوليماني في الدقيقة 16 ولكن المهاجم البرازيلي الشهير كارفالو دي أماوري قاد يوفنتوس لتحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 بهدفين سجلهما في الدقيقتين 32 و58 ليصبح يوفنتوس بحاجة فقط إلى التعادل في مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس المقبل من أجل التأهل للدور الرابع.

وعلى استاد "تشنترالني" بمدينة كازان الروسية ، سجل ألكسندر بوخاروف هدفين لروبين كازان في الدقيقتين 14 و23 ثم أضاف زميله سيرجي سيماك الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 70 ليصبح الفريق بحاجة إلى الفوز أو التعادل أو الهزيمة بأقل من ثلاثة أهداف في مباراة الإياب بين الفريقين في الكيان الصهيوني يوم الخميس المقبل.





يوفنتوس وروبين كازان يقتربان ال16




يوفنتوس وروبين كازان يقتربان ال16






كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





d,tkj,s ,v,fdk ;h.hk drjvfhk lk ],v hg16 f],vd H,v,fh




التعديل الأخير تم بواسطة أتقهوى عذابك ; 19-02-2010 الساعة 12:00 AM