عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
4

المشاهدات
1255
 
لعيون بنوته
عضو أمتعنا وجوده

لعيون بنوته is on a distinguished roadلعيون بنوته is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
159

+التقييم
0.03

تاريخ التسجيل
Apr 2009

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
31384
27-03-2010, 10:36 PM
المشاركة 1
27-03-2010, 10:36 PM
المشاركة 1
-مصطفى ملائكة يوكد وهيكتور يتحدث مدرب الوحده يتخوف -تفاصيل الموتمر الصحـــــــفــي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عقد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت ابو ظبي المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي فريقي الاتحاد والوحدة الإماراتي وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب نادي الوحدة ..
في البداية كان المؤتمر الخاص بمدرب فريق الاتحاد السعودي الارجنتيني انزو هيكتور وحارس المرمى مصطفى ملائكة..
المدرب انزي هكتور وصف اللقاء بالفرصة الأخيرة للفريقين في بلوغ الدور الثاني من البطولة وأنه يحظى بنفس الدرجة من الأهمية لكلاهما.
وأشاد بفريق الوحدة الإماراتي وما حققه من النتائج في مسابقة الدوري الإماراتي في هذا الموسم احتل على إثرها صدارة الترتيب في الدوري حتى الآن.
مدرب الفريق الاتحادي ذكر بأنه أمضى حتى الآن شهرين مع الفريق وأن مستوى فريقه يسير بشكل تصاعدي من مباراة إلى أخرى واللاعبون يبذلون جهد مضاعف لإعادة الفريق لمستواه المعروف وهو ما أنعكس بتحقيق الفوز في أخر لقاءين أمام فريق الأهلي في لقاء الديربي ولقاء الهلال الكلاسيكيو في المملكة
وحول الإصابات في الفريق الاتحادي أوضح بأن الفريق حاليا لا يغيب عن صفوفه بسبب الإصابة سوى اللاعب أسامة المولد الذي أجرى عملية جراحية قبل أيام لتنظيف الركبة متمنيا له الشفاء العاجل
من جانبه قال حارس المرمى مصطفى ملائكة فريقنا عائد لمستواه المعروف عنه وفوزنا في أخر لقاءين يعطينا حافز للسعي للظفر بنتيجة المباراة وأشاد بمستوى فريق الوحدة الإماراتي الذي يعتبر من الأندية القوية على مستوى الخليج ويضم في صفوفه نخبه من لاعبي المنتخب الإماراتي.
وفي الجانب الأخر تحدث مدرب الوحدة الإماراتي النمساوي هاتريكس برغر فقال:
سعينا للحصول على بطولة الدوري المحلي لا تجعلنا نغفل البطولة الأسيوية .. والتي يسعى جميع المشاركين فيها لحصد اللقب .. موضحا ان حظوظ جميع الفرق في المجموعة لازالت قائمه للمنافسة على حصد بطاقتي التأهل إلى التأهل إلى الدور الثاني .. خصوصا فريقي الوحدة الإماراتي والاتحاد السعودي فنحن خسرنا لقاءين سابقين والاتحاد خسر لقاء وتعادل في الأخر.. ولقاء اليوم على درجه كبيره من الأهمية حيث ان الفائز سيحظى بفرصة لمواصلة مشوار المنافسة اما الخاسر فستكون حظوظه ضعيفة جدا في التأهل.
وشدد على انه يعد لاعبيه لكل مباراة دون التفكير في المباراة التي تليها فهو الآن يستعد للاتحاد السعودي .. وعقب هذه المباراة سيجهز لاعبيه للقاء الجزيرة الإماراتي في مسابقة الكأس المحلية وبعده سيعود للاستعداد لفريق الاتحاد السعودي مره أخرى
من جهته قال لاعب الوحدة الإماراتي الدولي حيدر ال علي : فريق الاتحاد فريق كبير وفوزنا في السابق على فريق الهلال السعودي لا يعني بأننا نستطيع الفوز بكل سهوله على فريق الاتحاد .. فلكل مباراة ظروفها كما أنا مستويات الاتحاد تختلف عن أي فريق أخر وهذا الأمر حسب ما أراه من وجهة نظر خاصة.
متمنيا بان تظهر المباراة بالمستوى الفني العالي الذي يعكس الصورة الحقيقية للكره ألخليجيه بصفه عامه الوحدوية الاتحادية بصفه خاصة.

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





-lw'tn lghz;m d,;] ,id;j,v djp]e l]vf hg,p]i djo,t -jthwdg hgl,jlv hgwpJJJJJJJtJJd >