عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
19

المشاهدات
1020
 
الــمــتـــــلألأه
عضو يفوق الوصف

الــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really niceالــمــتـــــلألأه is just really nice

    غير متواجد

المشاركات
2,172

+التقييم
0.39

تاريخ التسجيل
Dec 2008

الاقامة

نظام التشغيل
قراءة وحب الاستطلاع

رقم العضوية
27497
29-03-2010, 06:02 AM
المشاركة 1
29-03-2010, 06:02 AM
المشاركة 1
~التفاح يقي من السرطان ~
توصلت دراسة جديدة إلى أن أكل التفاح بانتظام قد يمنع الإصابة بسرطان القولون والمستقيم.
وذكرت صحيفة «مايل أون صنداي» البريطانية أمس أن الدراسة التي أجراها باحثون بولنديون عن التفاح أظهرت أنه يحتوي على نسبة عالية من مادة «فلافونويدز»، التي تعمل كمادة مضادة للأكسدة، وتمنع الجزيئات الضارة في الجسم من تدمير الأنسجة وتكاثر الخلايا السرطانية فيه.
ونصح الباحثون في دراستهم، التي نشرت في المجلة الأوروبية للوقاية من السرطان، بغسل التفاح ولكن عدم تقشيره، بسبب النسبة العالية للمواد المضادة للأكسدة التي تحويها القشور.
وتوصل الباحثون إلى هذه النتيجة بعد دراسة أجروها على 592 مريضا يعانون من سرطان القولون والمستقيم، و765 آخرين لا يعانون من هذا المرض.
وتناول مرضى سرطان القولون والمستقيم 9.5 حصص من التفاح يوميا، فيما تناول نظراؤهم الذين لا يعانون من هذا المرض 11 حــــــصــة للفترة ذاتها، فتبين أن نسبة الإصابة بالمرض خفت عند الذين كانوا يتناولون تفاحة يوميا.
وذكر صندوق أبحاث السرطان الدولي أنه بالإمكان خفض الإصابة بأمراض السرطان بنسبة تتراوح ما بين 30 ــ 40 في المائة عن طريق تغيير أسلوب الحياة، تناول الكثير من الخضار والفاكهة، ممارسة التمارين الرياضية، ومراقبة الوزن.

اول مره اسمع هالخبرر

ربي يسعدكم


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





Zhgjthp drd lk hgsv'hk Z






التعديل الأخير تم بواسطة الــمــتـــــلألأه ; 29-03-2010 الساعة 10:09 AM