عرض مشاركة واحدة
قديم 30-04-2010, 03:07 PM
المشاركة 15
₪ ץAlrose-Ŝk ₪
عضوتربع القمه
  • غير متواجد
رد: "وسَ أظل أتنفس الزرقه... كي أزدآد ولعاً وعشقاً وجنوناً " [ كـلآم / مقهــى ..|" أزرق ]


يعقد مدير عام القناة الرياضية عادل عصام الدين مؤتمراً صحفياً مساء غد السبت للحديث عن حفل أندية القرن التي ظفرت به القناة حصرياً على شاشتها والذي سيقيمه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء يوم الثلاثاء بعد المقبل في لندن.


يَ كشششخه
نآقلين آعتزآل نوآف , حمزه , وآلحفل برضو مآيلعبون صرآحه
آلريآضيه آلسعوديه ف تطور وآضح


تقرر أن يقود لقاء الهلال والنصر يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال طاقم تحكيم ألماني الجنسية بقيادة الحكم باباك رافاتي، ومساعد الحكم الأول سونكي قلنديمان، ومساعد الحكم الثاني كريستوفر بورنهورست، ومطرف القحطاني حكماً رابعاً.
إ ن شاء الله يكون عآدل
ومآ يجي آحد يهـآيط ويقو شروه بفلوسهم

محلياً.. كانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت على نحو مفاجئ الاكتفاء بقرار خليل جلال إنذار لاعب النصر فيجاروا لقاء اعتدائه على لاعب الهلال ميريل رادوي بضربة بالكوع، وصرفت اللجنة النظر عن قرار متوقع بإيقاف اللاعب النصراوي قياساً بما هو معمول به دولياً، وبقرارات سابقة للجنة نفسها صدرت هذا الموسم بحق لاعبين آخرين مثل رادوي (مرتين) بالذات وأسامة المولد ومحمد نور.
لآ تعليق : )

حقق فريق الهلال الأول للكاراتيه دوري الأندية الممتازة على مستوى المملكة، بعد فوزه بالمرحلة الرابعة والأخيرة من الدوري الذي يتضمن منافسات الكاتا والقتال الجماعي، وذلك على صالة الأمير فيصل بن فهد، واستطاع (الثلاثي عبدالله الفيفي وعماد المالكي وثامر المالكي) أن يظفروا بالمركز الأول في الكاتا الجماعي بـ(55) نقطة دون أي خسارة. وعلى صعيد القتال الجماعي نال لاعبو الهلال: (رائد هوساوي، رياض هوساوي، عبدالعزيز هوساوي، عماد المالكي، ثامر المالكي، ماجد الخليفة، ثامر الحربي، علي الكعبي، علي الغامدي، حسام البيشي) على المركز الأول وجاء تحقيقهم الانتصار بعد أن حققوا (88) بالانتصار في جميع مواجهاتهم باستثناء تعادل وحيد تحت إشراف المدرب عمر أبو قرصين وإشراف الإداري خالد الحبجر.
الف الف مبرررررروك


سليمان الجعيلان - الرياض

مقال بطططططططططل

في ختام ممتاز الناشئين..
الأهلي يستضيف الخليج ..والهلال يلتقي الأنصار
بالتوفيق يـآآرب









جرح ../



الله يعطيك العافيه : )