عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-2010, 03:37 AM
المشاركة 36
ورد البراري

الفـيــروزيـــة ..

  • غير متواجد
[ الباراغواي × اليـابــان ]

[ الباراغواي × اليـابــان ]

_________

.. تقديم المباراهـ ..


الباراغواي


اليـابــان

في المباراة الخامسة بعد الخمسون من مسيرة هذا المونديال ، وفي مدينة ( بريتوريا ) وعلى ارض لوفتوس فيرسفليد - الذي يعرفه لاعبو البارجواي جيدا - و الذي يسع ما يزيد عن 49 الف متفرج .. يلتقى يوم الثلاثاء في تمام الخامسه عصر بتوقيت مكة المكرمة المنتخب البارجواي متصدر المجموعة F مع ثاني المجموعة E المنتخب الياباني .. في معركة بطلها منتخب واحد !!
فدعونا نصف تلك المواجهه ، و نفتح ارشيفين لقاءات المنتخبين ، مسيرتهم في البطولة ، و امور اخرى عنونها ( مقعد في دور الـ 8 )


.. بطاقة اللقاء ..

اليوم : الثلاثاء
التـاريخ : 29-يونـيو-2010
المنـاسبة : دور الـ ( 16 ) بـكأس العـالم
التوقـيت : 17:00 بتوقيت مكة المكرمة .. 14:00 بتوقيت غرينيتش


.. ملعب المبارة ..

استاد لوفتوس فيرسفيلد
Loftus Versfeld Stadium



المدينة : بيرتوريا
تاريخ الانشاء : 1906
سنة التجديد : 2008
السعة : 49.365


.. الباراغواي ..



ستكون هذه هي المشاركة الثامنة للبارغواي في نهائيات كأس العالم ، والرابعة له على التوالي ، البارغواي لم تستطع تحقيق انتصارين في نفس البطولة ، ولم تتجاوز دور الستة عشر من قبل ، وفي مشاركاتهم السابقة انتصروا في ستة مباريات , وتعادلوا في سبعه , وخسروا تسعه ، ومشوار منتخب البارغواي في الوصول نحو المونديال الافريقي 2010 كان في غاية النجاح والتفوق حيث انهم تمكنوا وللمره الاولى في تاريخهم من تخطي حاجز الـ 30 نقطه في النظام المتبع الجديد للتاهل نحو كأس العالم ، وايضا حققوا شيء اعجازي يتمثل في وصولهم للانتصار رقم 10 متقاسمين العدد مع منتخب تشيلي كأكثر منتخبين حققوا انتصارات ، متفوقين بها على منتخب السيليساو البرازيلي الذي حقق تسعة انتصارات وعلى منتخب التانغو الارجنتيني الذي حقق ثمانية انتصارات ..
البارغواي تأهلت الى كأس العالم وهي تحتل المركز الثالث بـ 33 نقطه خلف البرازيل التي تأهلت كمتصدر بفرق نقطه واحده عن اقرب المنافسين تشيلي والبارغواي برصيد 33 نقطه لكل منهما والأفضليه كانت لمنتخب تشيلي بفرق الأهداف ، وفي مباراة ضمان التأهل كان الخصم هو العملاق الارجنتيني ولكن ذلك لم يمنع ابناء المدرب جيراردو مارتينو من الفوز بنتيجة 1-0 وضمان الوصول الى نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا .


.. اليـابــان ..



ستشهد نهائيات جنوب أفريقيا 2010 المشاركة الرابعة للمنتخب الياباني في بطولة كأس العالم FIFA وهي المشاركة الرابعة له على التوالي بعد نهائيات 1998 و 2002 و 2006. ويعود أفضل حضور ياباني في المونديال إلى الدورة التي أقيمت على أرضه مناصفة مع كوريا الجنوبية سنة 2002، حيث اعتلى صدارة المجموعة الثامنة متفوقاً على منتخبات بلجيكا وروسيا وتونس ليصعد إلى المرحلة الثانية للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه. وفي مباراة ثمن النهائي قدم الفريق أداءاً قوياً ليخسر في النهاية أمام المنتخب التركي، الذي أنهى البطولة في المركز الثالث، حيث سقط بنتيجة 1-صفر بهدف أحرزه أوميت دافالا بعد مرور 12 دقيقة من صافرة البداية. اما باقي المشاركات فلم تكن مقبولة ابداً بدءً من 1998 حيث خسر المنتخب الياباني 3 مباريات بهدف أمام التانجو و بهدف أمام كرواتيا و بهدفين لهدف امام جامايكا, في المونديال السابق لعب ثلاث مباريات خسر أثنتان و تعادل بواحدة حيث بدأ المشاركة بخسارة 3-1 امام أستراليا و من ثم تعادل سلبي أمام كرواتيا و خسارة ثقيلة من السامبا برباعية مقابل هدف واحد ..
عقب التأهل السهل لمنتخب الساموراي إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لجنوب أفريقيا 2010، خاض الفريق ثماني مباريات ضمن المجموعة الأولى فاز في أربع منها وتعادل في ثلاث وتعرض لخسارة واحدة. وخلال المرحلة الأخيرة حقق الفريق نتيجتين متواضعتين حيث خسر أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة 2-1 وتعادل معه سلباً على أرضه ومع ذلك أنهى أبناء المدير الفني تاكيشي أوكادا المجموعة متفوقين على منتخبات البحرين وقطر وأوزبكستان في المجموعة التي ضمت خمسة منتخبات .


.. مدربي الفريقين ..

[ الباراغواي ]


جيراردو مارتينو

[ اليـابــان ]


أوكـــادا


.. أبرز اللاعبين ..

[ الباراغواي ]



الاسم : نيلسون فالديز
العمر : 26 سنة
المركز : مهاجم
النادي : بوروسيا تورتموند



الاسم : سانتا كروز
العمر : 28 سنة
المركز : مهاجم
النادي : مانشستر سيتي



الاسم : اوسكار كاردوزو
العمر : 26 سنة
المركز : مهاجم
النادي : بنفيكا

[ اليـابــان ]



الاسم : يوجي ناكازاوا
العمر : 32 سنة
المركز : مدافع
النادي : يوكوهاما مارينوس الياباني



الاسم : كيسوكي هوندا
العمر : 23 سنة
المركز : وسط
النادي : سيسكا موسكو الروسي



الاسم : تاكايوكي موريموتو
العمر : 22 سنة
المركز : مهاجم
النادي : كاتانيا الإيطالي





"وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب"


في علم النفس يُقال :-

* عندما ترى شخص يأكل بشكل غير طبيعي فاعلم انه متوتر
* عندما ترى شخص لا يبكي فاعلم أنه ضعيف
* عندما ترى شخص ينام كثيرًا ، أكثر ممن نصف يومه فاعلم انه مجروح
* عندما ترى شخص يضحك كثيرًا وعلى أسبآب شبه تافهة فاعلم أنه حزين
* عندما ترى شخص يتذكرك ويسأل عنك رغم انشغاله فاعلم أنه صادق
* عندما ترى شخص يبتسم بشكل متكرر فاعلم انه مقهور
* عندما ترى شخص لم يعد يهتم بأحد فاعلم أنه خذل من الكثير