عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
659
 
سنـ الفضه ـا
عضو يفوق الوصف

سنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
4,652

+التقييم
0.79

تاريخ التسجيل
May 2008

الاقامة

نظام التشغيل
.....

رقم العضوية
20391
04-06-2011, 07:44 PM
المشاركة 1
04-06-2011, 07:44 PM
المشاركة 1
مشعل بن عبدالله : خادم الحرمين الشريفين يردد دائماً«راحة المواطن جزء لايتجزأ من راحتي»

مشعل عبدالله خادم الحرمين الشريفيننجران -الوئام- واس:
قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران إن الوصف الدقيق ليعجز تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدالعزيز واهتماماته بجميع أبنائه المواطنين في منطقة نجران.
وأضاف سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية” لقد كشف خادم الحرمين الشريفين حفظه الله خلال كلمته سراً كان محصوراً بينه رعاه الله وبين أمراء المناطق ولم يتوقف خادم الحرمين الشريفين عن ذلك حتى في رحلته العلاجية “.
وأوضح أمير منطقة نجران أن اتصالات خادم الحرمين الشريفين به كانت للاطمئنان على وضع المواطنين وسير معاملاتهم وتلمس احتياجاتهم وتلبية مطالبهم والحرص على إعطاء كل مواطن حقه مع التأكيد الشديد على تطبيق النظام على الجميع سواسية ودون استثناء.


وكشف سموه أن خادم الحرمين الشريفين يستفسر بنفسه وباستمرار عما يصل إليه من مطالبات أو شكاوي من المواطنين وإنه حفظه الله لم يتخل عن السؤال عن أحوال مواطني هذا الوطن تحت أي ظرف بل كان يقدمها قبل راحته فهو دائماً حفظه الله يردد عبارة “إن راحة أبنائي وبناتي المواطنين في أي منطقة جزء لا يتجزأ من راحتي الشخصية” .
وعن أبرز المواقف التي كان يحرص عليها خادم الحرمين الشريفين قال سموه” إن خادم الحرمين الشريفين كان يحرص ويؤكد على كل موقف يهم أو يمس المواطن يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار مهما كان صغيراً أو كبيراً” .واختتم سمو أمير منطقة نجران تصريحه سائلاً الله تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية وأن يديم المحبة الكبيرة بينه وبين أبنائه المواطنين إنه جواد كريم .

مشعل عبدالله خادم الحرمين الشريفين


يالبـــــــه ع أميرنا مشعل

الله يديم علينا من نعم


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





laug fk uf]hggi : oh]l hgpvldk hgavdtdk dv]] ]hzlhW«vhpm hgl,h'k [.x ghdj[.H lk vhpjd»



ربيَ عَلقتُ أمنيةَ بِمسمار الرَجآء عَلى بابِ السماءَ !
رَبي هي بينَ يديكَ ، بينَ
كافٍ وَنُون
قُل لَها :
كُوني .. لتكونَ