عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2007, 08:48 PM
المشاركة 14
بيت الطين
عضو عطرنا بِــشذاه
  • غير متواجد


تعليق على الصورة :
تظهر في صورة الحجاب محتشمة ومحترمة وجميلة.. وتظهر بالصورة الآخرى شبيهه بالقرود ونفس هيئة من يمارسن السحاق .


خلع الحجاب :
اعتقد لبسها للحجاب لم يكن عن قناعة وهي غير صادقة وذات مبدأ والدليل انها لم تستطيع تقديم مبررات منطقية تخاطب العقل والمنطق .. وانما لأهداف مرحلية في خضم المعارك المخزية التي تحاول ان تخوضها مع الشيطان .. والحجاب لم يضف لها على حسب قولها لكونها تفتقر للجوهر الحسن فلم يفيد المظهر الخداع لكونها تدعوا لأعمال ضد الأخلاق وضد الانسانية .


عمرو خالد ومستغانمي :
حينما تقول (ان مثل عمرو خالد وغيره يتوجهون لجمهور من العامة يتجاوب معهم) أو تنتقد رواية احلام مستغانمي فذلك يمثل رأيها الشخصي ويجب ان نحترمه ما لم يصدر لها رأي يتعارض مع الدين أو القيم والأخلاق والمبادئ .

الهوية الجسمانية للمرأة :
قولها أن حقوق المرأة غير متوفرة بشمولية في القرآن الكريم بشكل عام حسب ما يصوره الاعلام في مجتمعاتنا حديث يخلوا من العقلانية ويدعوا للتمرد على على القيم في المجتمعات المحافظة ومساندة لنشر الرذيلة وتفشي الانحلال في المجتمع المسلم .. وحول قولها انها حققت انجازا معنويا من خلال البحث وكشفت لها ممارسات الرجل في مجتمعنا فذلك دليل النرجسية المفرطة لدى هذه الشمطاء .


السحاق والبغاء :
ظاهرة الشذوذ الجنسي مشكلة موجودة .. وأثارتها وابراز المشكلة على الصعيد الإعلامي دعوة لغرس ثقافة غير أخلاقية على السطح والتشجيع والتعريف بممارسة السحاق في المجتمع المسلم من خلال طرحها وابرازها لتكون مشكلة اكثر اتساع من خلال الدعوة للتعريف بها لدى الأوساط المحافظة لجعلها ارض بور ومرتع خصب لخلق تعقيدات اجتماعية منحطه في وسط مجتمعات اسلامية محظة ذات وازع ديني .


تدريس الجنس :
تدريس التربية الجنسية في المدارس ضرورة حتمية في عصرنا الحالي عصر العلوم والمعرفة والمعلومات فيجب ان نتكيف مع هذه المتغيرات التي اصبحت مفروضة علينا مع مراعاة الأعمار ومراحل التغير التي يمر بها الطلبة لكي لا تكون الثقافة الجنسية عقبة امام مسيرة بناء حضارتنا المعاصرة طالما تسلحنا بالدين وبالعلم والمعرفة .