عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
6

المشاهدات
869
 
الملك الازرق
عضو عطاءه غير

الملك الازرق has a spectacular aura aboutالملك الازرق has a spectacular aura aboutالملك الازرق has a spectacular aura aboutالملك الازرق has a spectacular aura aboutالملك الازرق has a spectacular aura about

    غير متواجد

المشاركات
227

+التقييم
0.04

تاريخ التسجيل
Jan 2007

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
5369
27-09-2011, 03:17 PM
المشاركة 1
27-09-2011, 03:17 PM
المشاركة 1
من الخيمة إلى ناسا
بسم الله الرحمن الرحيم




رافعت المرأة السعودية بإقتدارٍ عبر الزمن أمام مَن كان يتهمها بالتأخر مقارنة بالأخريات في دول العالم مثبتة ً تفوقها وتفانيها في خدمتها لمجتمعها بعد أن علا كعبها في شتى المجالات كالطب والهندسة والمحاسبة والتدريس ...الخ.


المرأة السعودية لم تكتف بملء الفراغ للرد على مَن إنتقص منها فهي أنتجت بمهنيةٍ عاليةٍ وأظهرت نجاحآ رفيعآ وتفوٌق بعضهن على نساء العالم بل وتفوٌقن على شواربهم أيضا.


وما ريم الطويرقي ومشاعل الشميمري ومنى الصواف وعبير النمنكاني وهبة الدوسري وآمال عبدالكريم وثريا عبيد وحياة سندي إلا قليل من كثير ممن وصلن لأعلى مراتب النجاح في مختلف الميادين وأجزم أن الكثير لا يعلم بوجود إمرأة سعودية تعمل وتجري أبحاثآ في وكالة ناسا الفضائية.


مادعى للمقدمة الموجزة هو التأسف حقيقة لتعرض نساء الوطن إلى حملةٍ ساخرةٍ من البعض وتحديدآ بعد إصدار الحكومة قرارآ يسمح لهن بالإنتخابات البلدية والإنضمام لمجلس الشورى.


بغض النظرعن تأييد القرار من عدمه إلا أنه يـُعتبر نقلة هائلة بتاريخ المرأة السعودية وبه أبعاد كثيرة وتبعات تستحق النقاش بعمق وبعيدآ عن نظرة البعض الدونية لقدرات النساء الذي لا يتعدى التنكيت ( فلانه بتداوم بكيك وأم فلان بتجيب الشاهي و و و و ).


أليس من الأجدى مناقشة آليات الإنتخاب والتعيين ؟

أليس من الأجدى توسيع المدارك وتحليل توقيت القرار ؟

أليس من الأجدى إستشفاف أبعاد القرار مستقبلآ ؟

ماهي البالونات الغازية التي تم إستخدامها ومنذ متى ؟




جل التحايا وأعطرها للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله.






الموضوع الأصلي: من الخيمة إلى ناسا || الكاتب: الملك الازرق || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





lk hgodlm Ygn khsh



كـيـف أحـقق كـل أحلامي ؟



لا .. لن تثنيني الأرضُ أو تمنعني السماء

يابسة ً .. أم كانت مااااء

سأمشي وأسرٌع الخطى ثم أطيـر

لأصل مـرادي ..

فـَـنـَـعـَم ..

لن أقف بغباء

ولا أستخدم كل أدواتي ..