عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
18

المشاهدات
1409
 
‏f@T@fEet
عضو يفوق الوصف

‏f@T@fEet will become famous soon enough‏f@T@fEet will become famous soon enough

    غير متواجد

المشاركات
2,527

+التقييم
0.39

تاريخ التسجيل
Nov 2006

الاقامة

نظام التشغيل
مالكم خص

رقم العضوية
4718
25-04-2007, 04:41 PM
المشاركة 1
25-04-2007, 04:41 PM
المشاركة 1
۞ لاعبة كاراتيه سعودية ، تلقن شابين حاولا معاكستها ۞

۞ لاعبة كاراتيه سعودية تلقن

.
..
.
..
.









لاعبة كاراتيه سعودية ، تلقن شابين حاولا معاكستها درسا في الأخلاق لن ينسوه أبدا !!
لقنت فتاة في الثلاثين من عمرها شابين ، درساً في الأخلاق ، لن ينسياه أبداً ، خصوصاً مع كثرة الشهود عليهما ، بعد قيامهما بالتحرش بها ومغازلتها في مركز تجاري في مدينة الجبيل الصناعية .. فما كان منها إلا أن إنهمرت عليهما بوابل من ( الركلات واللكمات العنيفة ) وأظهرت تفنناً في القتال والدفاع عن النفس ، ومن دون أن تطلب المساعدة من أحد ، وكان في دروس الكاراتيه التي تلقتها في وقت سابق ، عوناً لها مما جعل الشابين يحاولان الفرار منها ولكن من دون جدوى !!
وغيرت الفتاة ب ( لكماتها وتسديداتها القوية ) الصورة النمطية ، والتي دائما ماتهرب فيها الفتاة من المتحرشين بها .. إلا أن هذه الفتاة ، جعلت الشابين ( يبحثان عن مكان يختبئان فيه ) من هول ما وجدا منها إضافة إلى إستهزاء المتسوقين في المركز والضحك والتفرج عليهما .
وحاول أحدهما بعد أن ( أفلت من قبضتها ) أن ينقذ زميله منها ، إلا أن محاولته باءت بالفشل ، فتلقى كماً آخر من الضرب واللكمات ، ووجد نفسه طريحاً وهي تدوس عليه بقدميها !!!
.. وبعد محاولات وتوسطات من متسوقين شهدوا الحادثة ، أخلت الفتاة سبيل الشابين ، ومضت ( رافعة رأسها من دون أن تظهر عليها علامات الضعف ) .. فيما حاول الشابان درء الإهانة بالتستر على وضعهما !!
شجاعة هذه الفتاة ، تركت دهشة على وجوه المتسوقين ..
ويقول إبراهيم بلغيث : كنت في الممر القريب من المحل الذي حدثت فيه ( المعركة ) بين الفتاة والشابين ، وتوجهت إلى داخل المحل بسرعة بعد سماعي صراخ الفتاة والشابين ، ولكن شد انتباهي أن الفتاة هي من كانت تطلق صيحات الكاراتيه ، أثناء ضربها للشابين، وهي صرخات لا يطلقها إلا لاعبو الكاراتيه لإخافة خصومهم وشحن قواهم الباطنة .. مضيفاً لقد هالني حقا ما رأيته ، فكان أحد الشابين مستلقياً على بطنه ، بعد أن وضعت الفتاة قدمها فوقه مانعة إياه من الحركة ، والآخر يحاول تحرير يده من قبضتها بعد أن لوتها نحو الخلف !!
ويضيف إبراهيم بلغيث .. صراحة لم أتمالك نفسي من الضحك ، من رؤية الشابين وحظهما التعيس الذي رمى بهما على هذه الفتاة ليتحرشا بها .. وقال ايضا أن هذه الفتاة الشجاعة ، بعد أن ( أطلقت سراح الشابين ، إتجهت نحو مخرج المحل بكل شموخ وكبرياء متباهية بما فعلته بالشابين )
يذكر أن أحد الشابين حاول تجاوز الإحراج أمام الحاضرين ، وهو يجمع أغراضه التي سقطت - بعد إنصراف الفتاة - ولحفظ ماء وجهه مما تلقاه من ضرب ، ومن قسوة نظرات المتجمهرين الممزوجة بالشماتة والإستهزاء عليه .. حاول تحويل ما حدث إلى موقف فكاهى بقوله :
« ياشين البنت إذا كانت قوية » !!!
.. إلا أن أحد المتسوقين الموجودين في المكان رد عليه ، بخبث « ليس عليك ملام فقد كنت أنت وزميلك مجردين من الأسلحة » !!

اما كذا ولا بـــــــلاش

منقول ..عشان البنات يستفيدون


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





۞ ghufm ;hvhjdi su,]dm K jgrk ahfdk ph,gh luh;sjih



لوقلت احبك
قليل..؟!!

من يوصــف
المستحيل ..؟!!



اعتذر عن انقطاعي