عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
8

المشاهدات
546
 

 


أتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to allأتقهوى عذابك is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
12,869

+التقييم
2.21

تاريخ التسجيل
Jun 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
22789
15-02-2012, 07:16 AM
المشاركة 1
15-02-2012, 07:16 AM
المشاركة 1
خادم الحرمين الشريفين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء الاثنين القادم
خادم الحرمين الشريفين يدعو إقامة


دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 28 ربيع الأول.
جاء ذلك في بيان من الديوان الملكي فيما يلي نصه ..
بسم الله الرحمن الرحيم
تأسياً بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء ، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 28 من شهر ربيع الأول 1433هـ حسب تقويم أم القرى ، فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعل الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.
وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإظهاراً للافتقار إلى الله جلّ وعلا مع الإلحاح في الدعاء .. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.
نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده ، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.




الله يرزقنا الغيث
ويعم الخير بلاد المسلمين كافه


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





oh]l hgpvldk hgavdtdk d]u, Ygn Yrhlm wghm hghsjsrhx hghekdk hgrh]l