عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
302
 
شادي1980
عضو يفوق الوصف

شادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of light

    غير متواجد

المشاركات
2,874

+التقييم
0.72

تاريخ التسجيل
Jun 2013

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
42154
22-06-2013, 06:17 AM
المشاركة 1
22-06-2013, 06:17 AM
المشاركة 1
باسم يوسف لمرسي: ''شعبيتك حمرا'
باسم يوسف لمرسي: ''شعبيتك حمرا'

انتقد الإعلامي باسم يوسف في حلقة، الجمعة، من برنامج ''البرنامج'' ما تضمنه مؤتمر دعم سوريا الذي حضره الرئيس محمد مرسي، وعدد من قيادات الدعوة السلفية باستاد القاهرة.

وقال ''يوسف'' إن المؤتمر تضمن عبارات ''طائفية'' من شانها إثارة الفتن بين طوائف الشعب المصري، وخلق أزمة إقليمية من مصر وسوريا، معتبرًا أن العبارات التي حملت تعبيرات طائفية ما كان يجب أن يتجاوزها الرئيس، بوص المؤتمر سياسي وليس ديني.

وعقب على ما مصطلح ''الحرية الحمراء'' الذي استخدمة مرسي للتعبير عن ان الدماء ربما تكون طريق الحصول على الحرية قائلا إنها طريقة لكسب شعبية زائفة، ومضيفًا إن من يستخدم هذا المصطلح لكسب شعبية فإن ''شعبيته حمرا''.

وأعلن الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قطع مصر العلاقات مع سوريا، وغلق سفارة دمشق بالقاهرة.

وقال إن ''مساندة الشعب المصري لسوريا تأتي من نوابع ثابتة، وهي حرمة الدم الإنساني والعربي والإسلامي، ومصر ترى أن كرامة المواطن العربي من كرامة المصريين''.

وأضاف الرئيس مرسي، في كلمته بمؤتمر ''الأمة المصرية لدعم الثورة السورية''، مساء السبت الماضي، أن مصر الثورة والمؤسسات الرسمية والمدنية والقوى السياسية تدعم الثورة السورية ماديًا ومعنويًا.

وأكد أن القيادة المصرية وجيشها وشعبها لن يتركوا الشعب السوري حتى يحصل على حريته، مشددًا على أن السياسة المصرية قائمة على عدم التدخل في الشؤون الداخلية للشعوب العربية، وأن مصر تدعم سوريا الموحدة بقيادة جديدة، وبتمثيل جميع القوى السياسية.

وأشار إلى أنه لا مجال للنظام الحالي في مستقبل سوريا، وأن مصر وشعب سوريا لن يسمحوا له بالبقاء، مشددًا على أهمية وحدة التراب الوطني الموحد لسوريا، وأن تبقى جزءًا لا يتجزأ من الأمة العربية والإسلامية.

وأكد أنه يرفض التدخل الأجنبي السياسي أو العسكري في الأزمة السورية، سواء كان التدخل من جانب دول أو ميليشيات أو أفراد، موضحًا أنه ''على حزب الله أن يترك سوريا، ولا مجال لهذا الحزب في سوريا، وهذا الكلام جاد، وقررت قطع العلاقات تمامًا مع النظام السوري، وإغلاق سفارة النظام بالقاهرة، وسحب القائم بالأعمال من دمشق''.

المصدر اليوم السابع

الموضوع الأصلي: باسم يوسف لمرسي: ''شعبيتك حمرا' || الكاتب: شادي1980 || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





fhsl d,st glvsd: ''aufdj; plvh' glvsd: fhsl plvh'



علمتني الحياة..
أن أعطي كل من أقابله دون أن أنتظر الجزاء والمقابل...
وأن ازرع الخير وإن لم أحصد ثماره،لأنه لا بد أن يأتي من يحصد هذه الثمار..
لن يضيع خير إن زرعا..
اذا رأيت انياب الليث بارزة.....فلا تظنن ان الليث يبتسم