عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
286
 
شادي1980
عضو يفوق الوصف

شادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of lightشادي1980 is a glorious beacon of light

    غير متواجد

المشاركات
2,874

+التقييم
0.72

تاريخ التسجيل
Jun 2013

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
42154
30-06-2013, 03:07 PM
المشاركة 1
30-06-2013, 03:07 PM
المشاركة 1
ايمن علي: من المستحيل أن تبيع جماعة الإخوان مرسى.. وأوباما حر فيما يطالب به
أكد المستشار أيمن على، مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين فى الخارج، أنه من المستحيل أن تبيع جماعة الإخوان المسلمين الرئيس الدكتور محمد مرسي، والرئيس مرسي ليس هو الشخص الذي يتم بيعه.



وقال على، فى مقابلة مع برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة الفضائية الليلة: "لا أعتقد أن الإخوان تشير على الرئيس مرسي بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة لأنه طلب غير دستوري وأتحفظ عليه شخصيا"، مشيرا إلى أن أى حزب أو جماعة تعمل للحفاظ على نفسها على حساب الوطن يعد ذلك خيانة عظمي.



وأضاف أن الرئيس مرسي يتعاطي مع أى جهد يسعي إلى حل الأزمة على أساس أن يكون دستوري، وليس تداول الأدوار بما يعني تخلي أى حزب أو جماعة عن الأعضاء.



ونفى أن تكون الرئاسة قد عرضت على المعارضة مصالحة تشمل تغيير الحكومة أوالنائب العام، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن كل شىء على طاولة الحوار مطروح اذا ما كانت هناك إرادة حقيقية.



وأكد على أنه لابد من الهدوء والحفاظ على أمن واستقرار مصر، لافتا إلى أن الخاسر الأساسي فيما يحدث هو المواطن العادي وليس هذا الطرف أو ذاك، ونفى الدكتور أيمن على أن يكون هناك أى تدخل فى الشئون الداخلية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، موضحا أن الرئيس الأمريكى حر فيما يطالب به ونحن لسنا ملتزمين بتنفيذه.



وأعرب عن تمنيه أن يكون هناك ممارسة ديمقراطية غدا خلال التظاهرات تعبر عن واقع مصر تأييدا أو معارضة ولابد أن تحتفظ بسلميتها، مؤكدا أنه لن يكون هناك تصفية حسابات مع الخصوم، بعد تظاهرات 30 يونيو والعكس هو الصحيح، هو التصالح والمصالحة.

المصدر : اليوم السابع


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hdlk ugd: lk hglsjpdg Hk jfdu [lhum hgYo,hk lvsn>> ,H,fhlh pv tdlh d'hgf fi hdlk ugd



علمتني الحياة..
أن أعطي كل من أقابله دون أن أنتظر الجزاء والمقابل...
وأن ازرع الخير وإن لم أحصد ثماره،لأنه لا بد أن يأتي من يحصد هذه الثمار..
لن يضيع خير إن زرعا..
اذا رأيت انياب الليث بارزة.....فلا تظنن ان الليث يبتسم