عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
2

المشاهدات
1275
 
موقوف من قبل الادارة

زعيم نص الارض has a spectacular aura aboutزعيم نص الارض has a spectacular aura aboutزعيم نص الارض has a spectacular aura aboutزعيم نص الارض has a spectacular aura aboutزعيم نص الارض has a spectacular aura about

    غير متواجد

المشاركات
5,995

+التقييم
0.91

تاريخ التسجيل
May 2006

الاقامة

نظام التشغيل
تشجيع الهلال

رقم العضوية
1915
16-06-2007, 10:23 PM
المشاركة 1
16-06-2007, 10:23 PM
المشاركة 1
اخبار يوم السبت الموافق 16-6-2007م
بيرلسكوني: لو خيروني بين إيتو وشفيتشينكو سأختار شيفا!!




اخبار السبت الموافق 16-6-2007م



أكد رئيس نادي أيه سي ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني اليوم - الجمعة - أنه لو خيره أحد بين ضم مهاجم برشلونة الكاميروني صامويل إيتو، ومهاجم تشيلسي الأوكراني أندريه شفيتشينكو سيختار نجم الميلان السابق شيفا بكل تأكيد.

من المعروف الروسونيري يسعى في موسم الانتقالات الصيفي ضم الكاميروني إيتو، ويحاول إعادة شفيتشينكو إلى السان سيرو، بعدما فشل النجم الأوكراني في إثبات كفاءته بقلعة ستامفورد بريدج.

وقال بيرلسكوني في تصريح له بموقع كانال إيطاليا: "حقيقة أحب إيتو، فهو لاعب ذو سن صغير، لكن كذلك مغرم بطريقة لعب شفيتشينكو رغم كل ذلك، فقد تحدثت مع أدريانو جالياني - نائب رئيس النادي - منذ بضعة أيام وأكد لي أنه بنسبة 80% أن شيفا سيعود للميلان".

وأضاف رئيس الميلان: "لو أن فرص عودة اللاعب ضئيلة كان جالياني أخبرني، فاللاعب لديه رغبة كبيرة في العودة إلى الميلان، وليس هناك أي خلافات حول راتبه لأنه سيكون موازيا لراتب أي نجم كنا سنضمه".

وقال رئيس الوزراء الإيطالي السابق: "سنتوصل قريباً لاتفاق مع نادي تشيلسي حول قيمة التعاقد؛ لأنني أعتقد أن شيفا هو اللاعب المثالي لهجوم الميلان".

--------------------------------------------------------------------------------------------

عملية جراحية لليدلي كينغ


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أعلن نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم الخميس في موقعه الرسمي على الانترنت أن مدافعه ليدلي كينغ سيجري عملية جراحية في ركبته اليسرى الأسبوع المقبل.

ويعاني كينج من تمزق في الغضروف وتفاقمت تلك الإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الإنكليزي الصف الثاني في مباراته أمام ألبانيا وكذلك مشاركته مع المنتخب الإنكليزي الأول في مباراتيه أمام البرازيل واستونيا.

وقال مارتين يول المدير الفني لتوتنهام إن إصابة كينغ روتينية وتحتاج لعملية جراحية ومن الأفضل أن يخضع لها الآن حتى يستغل فترة الصيف في التعافي والعودة للفريق في أقرب وقت ممكن خلال بداية الموسم الجديد.

--------------------------------------------------------------------------------------------

ماينتس يسعى لضم متعب بديلا لزيدان



اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


يسعى مسئولو نادي ماينتس الألماني لضم اللاعب الدولي المصري عماد متعب مهاجم الأهلي لصفوف الفريق الألماني بدءا من الموسم المقبل تعويضا لرحيل مواطنه محمد زيدان هداف الفريق السابق والذي انتقل لصفوف هامبورج الألماني.

وقال زيدان في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" في قناة دريم أنه تلقى اتصالا تليفونيا من مدير الكرة بنادي ماينتس ليسأله عن رأيه في مستوى متعب الذي يسعى النادي لضمه في الموسم المقبل ليكون بديلا له بعد انتقاله لهامبورج.

وقال المهاجم المنتقل حديثا لهامبورج : "أشدت بمستوى متعب وأبلغت مدير الكرة في ماينتس أنه هداف قدير وهو أحد هدافي الدوري المصري ومن أبرز مهاجمي المنتخب الوطني ، وقلت له أن ضم متعب سيكون مكسب كبير لماينتس وسيساهم بقوة في عودة الفريق لدوري الدرجة الأولى مجددا".

وكان ماينتس قد هبط لدوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة في الموسم الماضي.

وأشار زيدان إلى أنه يتوقع أن يفتح مسئولو ماينتس خطا للمفاوضات الرسمية مع مسئولي النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة للاتفاق حول المقابل المادي المطلوب لضم متعب.

يذكر أن متعب يتبقى له موسما واحدا فقط على نهاية تعاقده مع الأهلي ورفض اللاعب في أكثر من مناسبة تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر بحثا عن فرصة احتراف وهو ما قد يعزز فرص انتقاله لماينتس.

--------------------------------------------------------------------------------------------


كوالياريللا في طريقه إلى مانشستر يونايتد


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أكد سيلفيو بالياري وكيل أعمال المهاجم الإيطالي الدولي فابيو كوالياريللا أن موكله بصدد تلقي عرض للانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم في صفقة قيمتها 16 مليون يورو، علماً بأن ناديي سامبدوريا وأودينيزي الإيطاليين يشتركان معاً في حقوق بيع اللاعب.

وصرح بالياري للإذاعة الإيطالية قائلاً "لقد تقدم مانشستر بعرض لضم كواليارييلا بقيمة عشرة ملايين جنيه إسترليني وهناك مؤشرات للموافقة عليه، ومن الممكن أن ينتقل اللاعب إلى إنكلترا قريباً".

وكان كوالياريللا قد سجل 13 هدفاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم بجانب احتفاله بأولى مشاركاته مع بلاده بهدفين في شباك ليتوانيا مطلع الشهر الجاري.

وسيكون يوم 20 يونيو/حزيران الجاري موعداً لتحديد وجهة اللاعب القادمة حيث سيتقدم كل من سامبدوريا وأودينيزي بعرض متبادل لشراء بقية حقوق ملكية اللاعب حيث يحصل النادي صاحب العرض الأعلى على اللاعب نهائياً.


--------------------------------------------------------------------------------------------

الهولندي ميلشيوت ينضم إلى ويغان


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


انضم المدافع الهولندي ماريو ميلشيوت إلى نادي ويغان الإنكليزي لكرة القدم بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية وأنهى أيضاً الاتفاق على بنود العقد.

وقال رئيس نادي ويغان كريس هوتشينغز :"كنا نتابع ماريو ميلشيوت منذ فترة، فهو يملك الخبرة وسيشكل إضافة نوعية للفريق".

يذكر أن ميلشيوت خاض 15 مباراة دولية مع منتخب بلاده، و230 مباراة في الدوري الإنكليزي مع فريقي تشلسي وبرمنغهام قبل أن يلعب في الموسم الماضي مع رين الذي أنهى الموسم باحتلاله المركز الرابع.

--------------------------------------------------------------------------------------------


الاعلان عن قرعة كأس انترتوتو بمشاركة هامبورج "زيدان" وطرابزون "عبد العزيز"



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس عن قرعة مباريات كأس انترتوتو الأوروبية والمؤهلة لكأس الاتحاد الأوروبي بمشاركة فريقي هامبورج الألماني الذي يضم المهاجم المصري محمد زيدان وطرابزون سبور التركي الذي يضم لاعب الوسط المصري أيمن عبد العزيز.

وتنطلق مباريات الذهاب للدور الأول لكأس انترتوتو يوم 23 يونيو الجاري على أن تقام مباريات العودة للدور نفسه يوم 30 من الشهر نفسه.

وكان فريق هامبورج الألماني الذي يضم محمد زيدان قد تأهل لكأس انترتوتو بعدما احتل المركز السابع في الدوري الألماني ، بينما تأهل طرابزون سبور التركي الذي يضم أيمن عبد العزيز للبطولة ذاتها بعدما احتل المركز الرابع في الدوري التركي.

وجنب تصنيف الفرق المشاركة في البطولة طرابزون سبور من خوض مباريات الدور الأول حيث سيبدأ مبارياته من الدور الثاني يوم 7 يوليو المقبل وسيلتقي مع الفائز من مباراة زغرب الكرواتي وفلازنيا الألباني.

بينما جنب التصنيف فريق هامبورج الألماني الذي يضم محمد زيدان من خوض مباريات الدورين الأول والثاني وسيشارك في البطولة بدءا من مباريات الدور الثالث مباشرة والتي ستنطلق يوم 21 يوليو المقبل ، وسيلعب هامبورج مع الفائز من مباراة باكو الاذربيجاني وجيزينيو المولدوفي مع سانت جالين السويسري.


وتبدو فرص هامبورج كبيرة في التأهل لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي حيث سيتأهل مباشرة في حالة فوزه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور الثالث لكأس انترتوتو.

وتقام بطولة كأس انترتوتو من ثلاثة أدوار وتشارك الفرق المتأهلة من الدور الثالث وعددها 11 فريق في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

ومن أبرز الفرق المشاركة في كأس انترتوتو هذا العام فرق سامبدوريا الايطالي ولانس الفرنسي وبلاكبرن روفرز الانجليزي وأوتراخت الهولندي بالاضافة الى فريقي هامبورج وطرابزون سبور.

يذكر أن توتنام الانجليزي الذي يضم الثنائي المصري أحمد حسام "ميدو" وحسام غالي تأهل مباشرة لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي بعدما احتل المركز الخامس في الدوري الانجليزي الموسم الماضي ، بينما تأهل أندرلخت البلجيكي الذي يضم المصري أحمد حسن لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما توج بدرع الدوري البلجيكي في الموسم الماضي.

--------------------------------------------------------------------------------------------

كلينسمان لا يستبعد عودته لتدريب ألمانيا

اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


لم يستبعد المدرب السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم يورغن كلينمسان أن يعود مرة أخرى لتدريب منتخب بلاده مؤكداً أنه استمتع بعمله رغم العراقيل التي كان يتعرض لها خلال العامين اللذين تولى خلالهما تدريب المنتخب.

ففي حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية نشرته في موقعها على شبكة الانترنت الجمعة، قال كلينمسان: "كل شيء ممكن في كرة القدم فأنا لم أكن أفكر مطلقاً في أن أتولى تدريب المنتخب الألماني بشكل مفاجئ صيف عام 2004.

وحول أكثر اللحظات التي فاضت فيها مشاعره خلال كأس العالم ، ذكر كلينسمان اللحظة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره البولندي في أول مباراة تخوضها ألمانيا في البطولة لأنها كانت نقطة البداية التي زرعت الثقة في نفوس المشجعين الألمان.

وأضاف الألماني : "منذ هذه اللحظة عرف الجميع أننا قادرون على كل شيء خلال بطولة كأس العالم".

ورداً على سؤال عن القرارات التي يرغب في تغييرها إذا عاد به الزمن مرة أخرى، قال كلينمسان: "لا يوجد قرارات بهذا الشكل.. فكل القرارات كانت الأفضل بالنسبة للتوقيت الزمني الذي اتخذت فيه".

--------------------------------------------------------------------------------------------




بريمن يقترب من ضم البرازيلي ألبرتو


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أشارت تقارير إعلامية صادرة الجمعة، إلى أن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم اقترب من التعاقد مع لاعب خط وسط نادي فلومينينزي البرازيلي كارلوس ألبرتو غوميش.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ألبرتو (22 عاماً) سينضم إلى فيردر بريمن لمدة عام على سبيل الإعارة من ناديه البرازيلي، مع إمكانية شراء اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة، وقال كلاوس ألوفس المدير الفني لفيردر بريمن إنهم كانوا يسعون إلى ضم اللاعب، الذي كان يلعب بجانب نجم خط وسط الفريق دييغو في بورتو البرتغالي، حيث أحرز 12 هدفاً للأخير في موسم 2004-2005.

وكان ألبرتو قد بدأ حياته الكروية في صفوف فلومينينزي، قبل أن ينضم إلى بورتو، وعاد عام 2005 إلى البرازيل مع فريق كورينثيانز، ثم انضم مجدداً بعدها إلى فريقه الأول.

--------------------------------------------------------------------------------------------


سيسينيو يلفت انتباه روما



اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


عاد اسم البرازيلي سيسينيو الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في الظهور ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في فريق روما الإيطالي.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية الخميس أن سيسينيو البالغ 27 عاماً كان على وشك الانتقال إلى روما رسمياً في كانون الثاني/يناير الماضي إلا أن إصابته في الركبة أدت إلى بقائه في الفريق الإسباني.

وكان وكيل اللاعبين إرنستو برونسيتي القائم بدور الوسيط في المفاوضات قد أعلن أن مستقبل سيسينيو سيتحدد في ضوء الكشف عن اسم المدرب الذي سيقود ريال مدريد في الموسم المقبل. وقد ألمح إلى رغبة اللاعب شخصياً في الانتقال إلى روما.



--------------------------------------------------------------------------------------------


هنري في برشلونة بانتظار موافقة آرسنال رسمياً



اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الخميس أن مسؤولي نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم قد دخلوا في مفاوضات مباشرة مع إدارة فريق آرسنال الإنكليزي لضم الفرنسي تييري هنري إلى صفوف الفريق الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن آرسنال يطالب برشلونة بدفع مبلغ 30 مليون يورو مقابل الاستغناء عن مهاجمه الذي يكمل عامه الثلاثين في آب/أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن هنري قد توصل بشكل شخصي لاتفاق تام مع مسؤولي برشلونة حول كافة البنود المتعلقة بعقده المستقبلي ولم يبق للنادي الإسباني سوى الحصول على موافقة آرسنال رسمياً.



--------------------------------------------------------------------------------------------

بالوب وكانوتيه جاهزان للعب مع إشبيليه



اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أصبح بإمكان نادي إشبيليه الإسباني لكرة القدم الاستعانة بلاعبيه الأساسيين أندريس بالوب وفريدريك كانوتيه الأحد في مباراته الأخيرة بهذا الموسم من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام فريق فياريال.

فقد حصل بالوب نجم مباراة نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لهذا الموسم, على تصريح بمغادرة المستشفى الذي كان يرقد فيه على مدار اليومين الماضيين لمعاناته من الإصابة بعدوى
فيروسية, أما كانوتيه فسيعود من باماكو بعدما منحه المنتخب المالي عطلة لمدة ثلاثة أيام.

كما منح المنتخب المالي عطلة مماثلة للاعب الوسط مامادو ديارا حتى يتمكن من المشاركة بمباراة فريق ريال مدريد المصيرية أمام ريال مايوركا الأحد أيضاً.

ولكن من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان ريال مدريد سيتمكن من إشراك لاعبيه الأرجنتينيين غونزالو هيغوين وفيرناندو غاغو في مباراة الأحد بعدما استدعاهما اتحاد الكرة الأرجنتيني للانضمام إلى منتخب البلاد.

--------------------------------------------------------------------------------------------

مرشحون لرئاسة بلباو يقترحون تغييرات جذرية



اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


للمرة الأولى في تاريخ نادي أتلتيك بلباو الإسباني لكرة القدم، اقترح مجموعة من الطامحين في الفوز بمنصب رئيس النادي ضم لاعبين أجانب لصفوف الفريق، إلى جانب وضع إعلانات ترويجية على قميص الفريق ذو اللونين الأحمر والأبيض، وخرجت هذه الأنباء كالصدمة المدوية من نادي أتلتيك بلباو الجمعة.

ولم يسبق لأتلتيك بلباو طوال تاريخه الممتد إلى 109 أعوام، أن ضم لاعباً أجنبياً واحداً إلى صفوفه، بل إن النادي لا يسمح سوى بضم اللاعبين المنتمين لإقليم الباسك الإسباني، كما لم يسبق للنادي وضع أية إعلانات ترويجية على قميصه، ليكون النادي الإسباني الوحيد الذي يسير على هذا النهج، إلى جانب برشلونة، الذي خالف هذه القاعدة مؤخراً لأول مرة، بوضعه إعلانات لصالح مؤسسة اليونيسيف الخيرية.

وتقف خمس من المجموعات الست، التي تنوي ترشيح نفسها في الانتخابات الرئاسية المقبلة للنادي، ضد ضم الأجانب ووضع الإعلانات تماماً، ولكن مجموعة انتخابية سادسة خرجت بتلك المقترحات الغريبة الجمعة، وتطلق هذه المجموعة الثورية التي تتكون من "رجال أعمال وأعضاء بالنادي" على نفسها اسم "تو نيفو أتلتيك" (ناديكم أتلتيك الجديد).

وفي بيانها الصحفي الذي أصدرته الجمعة، لم تعلن هذه المجموعة عن اسم مرشحها الرئاسي، ولكنها وصفته بأنه سيكون "مرشح التغيير" وقالت إن الإعلان على قمصان الفريق سيحسن الوضع المالي للنادي، وجاء في البيان "لا يمكننا الاستمرار في المضي بنفس طرق المواسم القاتمة المليئة بالتوترات".

ولم يسبق لبلباو الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني طوال تاريخه، ولكنه بحاجة إلى التغلب على ضيفه ليفانتي الأحد القادم في مباراته الأخيرة بالموسم لتجنب الهبوط.

--------------------------------------------------------------------------------------------

مدرب مالي يتهم الفيفا بالتناقض في قراراته


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


اتهم الفرنسي جون فرانسوا جودار المدير الفني لمنتخب مالي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتناقض وتفضيل الفرق الكبرى عن الصغرى بعد منعه لاعبين ماليين من المشاركة مع فريقيهما في كأس الجزائر.

وقال جودار في تصريحات لموقع football365.fr يوم الجمعة : "أنه شيء مقزز، الفيفا يقول لا للتمييز في كرة القدم لكن عند ريال مدريد وسيفيليا الأسبانيين يقول نعم، أما عند مولودية الجزائر وشبيبة القابل الجزائريين يقول لا".

وكان "الفيفا" أصدر قرارا يسمح لممادو ديارا وفريدريك كانوتيه للمشاركة مع ريال مدريد وسيفيليا في الدوري الإسباني عن المشاركة مع المنتخب المالي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفي الوقت نفسه ، حرم الفيفا ناديي شبيبة القبائل ومولودية الجزائر من جهود لاعبيهما الماليين عمر دابو وموسى كوليبالي على الترتيب من المشاركة في مسابقة كأس الجزائر.

وتابع المدرب الفرنسي: "من الواضح أنك عندما تكن قويا وغنيا في عالم كرة القدم تصبح أفضل من أن تكون ضعيفا وفقيرا وهذا شيء خطير".

واستند الفيفا في قراره على أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم حدد موعد المرحلة الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقي عن مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويحتاج الفريق الملكي الفوز في مباراته أمام ريال مايوركا في أخر مرحلة من الدوري الإسباني حتى يعلن رسميا فوزه بلقب "الليجا" ، بينما ينتظر سيفيليا هزيمة ريال مدريد وبرشلونة ليتوج بطلا للدوري الإسباني في حالة فوزه على فياريال.

وفي نفس السياق ، وصف ديارا قرار الفيفا بمنعه من المشاركة مع المنتخب المالي والعودة إلى إسبانيا بالفضيحة.

وقال لاعب الوسط المالي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية يوم الجمعة : "اتفهم تصرفات ريال مدريد ومحاولته حماية مصالحه لكن موقف الفيفا في هذه القضية فضيحة".

وتابع : "أثبت هذا القرار عدم احترام الفيفا للكرة الأفريقية والقارة السمراء عموما".

وكشف ديارا عن أنه في حالة مشاركته وكانوتيه في مباراة سيراليون سيتعرض المنتخب المالي لخصم في نقاطه أو استبعاده من التصفيات بناءا على الخطاب الذي تسلمه من الفيفا يوم الخميس الماضي.

يذكر أن مالي تقع في المجموعة التاسعة لتصفيات الأمم الأفريقية غانا 2008 وتحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط متأخرة بفارق ثلاث نقاط عن توجو.

--------------------------------------------------------------------------------------------

مدرب مايوركا: كالديرون لم يحترمنا وسنرد عليه


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أبدى جوريجيو مانزانو المدير الفني لفريق ريال مايوركا الإسباني استياءه من احتفالات رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إثر انتهاء مباراة فريقه أمام ريال سارجوسا، مؤكدا أنها تفتقر للاحترام لمايوركا الذي يواجه ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأحد في المرحلة الأخيرة للدوري الإسباني.

وقال مانزانو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الجمعة: "لقد تصرف كالديرون بطريقة أظهرت نقص احترامه لنا، وهو ما سيحفز لاعبينا خلال المبارة لتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد".

وكان كالديرون قد هبط إلى أرض الملعب واحتفل مع لاعبيه بالاحتفاظ بصدارة الليجا إثر تعادلهم مع فريق ريال سارجوسا بهدفين لكل منهما في المرحلة الـ37 من الدوري، ليثير حفيظة الأندية المنافسة التي اعتبرته يحتفل بلقب لم يحسم لفريقه بعد.

وتابع: "كالديرون تعامل مع الموقف كمشاهد لا كرئيسا لنادي، ربما كان الضغط العصبي الذي يعاني منه ريال مدريد هو ما دفعه لتصرف على هذا النحو".

وأضاف مانزانو: "لن نهتم بمن يحسم اللقب، كل تركيزنا منصب على الفوز بالمباراة فقط".

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة متساويا مع برشلونة في رصيد النقاط ومتفوقا عليه في نتائج مواجهتهما المباشرة، ويحتل سيفيليا المركز الثالث برصيد 71 قبل مرحلة واحدة على نهاية الليجا.

من جانبه، أوضح الأرجنتيني ماكسي لوبيز مهاجم مايوركا المعار من برشلونة الإسباني أنه يتمنى اهداء برشلونة الدوري بعد الفوز على ريال مدريد في المباراة المقبلة.

وقال لوبيز: "سأبحث عن أهداف في مرمى ريال مدريد حتى أتمكن من مساعدة برشلونة".

وكان ماكسي قد لعب خلال الموسم الماضي بقميص فريق برشلونة قبل أن ينتقل إلى ريال مايوركا على سبيل الإعارة لمدة موسم ينتهي بلقاء مايوركا وريال مدريد.

وتابع: "المباراة ستكون خاصة بالنسبة لي، أتمنى ألا نتلقى هزيمة من ريال مدريد لنحرمه من الفوز باللقب وتحويل مساره إلى كاتولنيا".

--------------------------------------------------------------------------------------------

روبن باق مع تشلسي


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أكد والد اللاعب الهولندي آريين روبن ووكيل أعماله هانز روبن يوم الجمعة أن اللاعب لا ينوي في الوقت الحاضر ترك تشلسي، وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأوضح هانز روبن لشبكة سكاي سبورتس البريطانية "إذا لم نستطع التوصل إلى اتفاق مع تشلسي، سنرى مع أندية أخرى، لكن العقد الحالي ينتهي بعد عامين ولا أجد أي سبب لإجراء مفاوضات مع ناد آخر".

ويقيم آريين روبن علاقات متوترة في معظم الأحيان مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو مطلوب من ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

ويحاول روبن تمديد عقده حتى 2012 وقد بدأ مفاوضات في هذا الشأن مع تشلسي.

--------------------------------------------------------------------------------------------

الكشف عن مخالفات في الدوري الإنكليزي


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


قالت رابطة أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إن تحقيقاً أجرته في صفقات انتقال لاعبين كشف عن وجود مخالفات في 17 صفقة من بينها صفقتي انتقال ديدييه دروغبا وبيتر تشيك إلى تشلسي.

وتتعلق هذه الصفقات بخمسة أندية هي تشلسي وبورتسموث وميدلزبره وبولتون واندرارز ونيوكاسل يونايتد وشمل التحقيق الأدوار التي لعبها أكثر من عشرة من وكلاء اللاعبين على رأسهم بينهاس زاهافي أكبر وكيل أعمال على المستوى الدولي.

وقال بيان للرابطة إن زاهافي "لم يتعاون معها بشكل كامل، وأوصت بقيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بإجراء تحقيق خاص به في ممارسات زاهافي بناء على الأدلة المتوفرة".

وراجع التحقيق الذي بدأ في آذار / مارس من العام الماضي برئاسة جون ستيفنز قائد شرطة لندن لسابق 362 صفقة انتقال تمت بين الأول من كانون الثاني / يناير 2004 و31 كانون الثاني/ يناير 2006.

--------------------------------------------------------------------------------------------

بارتون مسرور بانضمامه لنيوكاسل


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أكمل لاعب خط وسط منتخب إنكلترا لكرة القدم جوي بارتون الخميس إجراءات انتقاله من نادي مانشستر سيتي إلى نيوكاسل مقابل 11.4 مليون دولار.

واتفق بارتون على عقد يمتد لخمسة أعوام بعدما تفوق عرض نيوكاسل على العرض الذي تقدم به ويستهام لضم اللاعب.

وقال بارتون: "إنني سعيد بوجودي هنا .. بمجرد أن وصلت إلى المرحلة التي يجب أن أتحدث فيها إلى مسؤولي نيوكاسل عرفت أن لديهم الرغبة والطموح لتحقيق النجاح".

وأضاف اللاعب: "إن طموحات الناس الذين سأعمل معهم تناسب طموحاتي وآمل أن يكون هذا بداية مرحلة ناجحة بالنسبة لي والنادي".

وأكد بارتون أن تعيين سام ألارديس كمدرب جديد لنيوكاسل كان عاملاً مؤثراً في قراره، وأضاف:"لطالما أعجبت بسام.. فقد كان عمله مع بولتون رائعا".

--------------------------------------------------------------------------------------------

تحديد موعد انطلاق الدوري الفرنسي


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م



حدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة موعد انطلاق بطولة دوري الدرجة الأولى في الموسم القادم " 2007 / 2008"، حيث ستنطلق فعاليات البطولة في الرابع من آب / أغسطس المقبل.

وسيبدأ ليون بطل المواسم الستة الماضية حملة الدفاع عن لقبه باستقبال أوكسير، بينما سيشكل اللقاء بين لنس صاحب المركز الخامس في الموسم المنصرم وبوردو السادس قمة المرحلة الأولى.

وسيحل مرسيليا وصيف البطل ضيفاً على ستراسبورغ العائد إلى أندية النخبة، في حين يلعب تولوز الثالث في ضيافة فالنسيان الذي تفادى الهبوط باحتلاله المركز السابع عشر.

--------------------------------------------------------------------------------------------

أوساسونا يتعاقد مع خافيير بورتيو


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


ذكرت تقارير إعلامية إسبانية مساء الجمعة أن نادي أوساسونا الإسباني لكرة القدم تعاقد مع المهاجم خافيير بورتيو لمدة أربعة أعوام.

وانضم بورتيو لأوساسونا قادماً من صفوف ريال مدريد في صفقة لم تعلن قيمتها.

وكان بورتيو معاراً من ريال مدريد لجمناستيك في الموسم الحالي ورغم إحرازه 11 هدف مع جمناستيك إلا أنه لم ينقذ فريقه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

--------------------------------------------------------------------------------------------

فيدوكا يؤكد مشاركته في كأس آسيا


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م


أكد مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم غراهام أرنولد الجمعة أن المهاجم مارك فيدوكا سيشارك في نهائيات كأس آسيا 2007 قبل إعلان اعتزاله اللعب دولياً.

ويأتي تأكيد أرنولد بعد إعلان فيدوكا اعتزاله اللعب دولياً، ولكنه عاد ووافق على خوض كأس آسيا في آخر مشاركة له مع المنتخب.

ويشارك منتخب أستراليا في كأس آسيا المقررة من 7 إلى 29 تموز/يوليو المقبل في تايلاند وفيتنام وماليزيا وإندونيسيا، وأوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب تايلاند والعراق وعمان.

وكان النجم الأسترالي (31 عاماً) وقع عقداً في الأسبوع الماضي مع نادي نيوكاسل الإنكليزي حتى 2009 مع إمكانية التجديد لعام واحد حتى 2010.

--------------------------------------------------------------------------------------------

فيينورد رفض عرضاً لشرائه


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م

أعلن بيتر فولزانغ المدير المالي المؤقت لنادي فيينورد روتردام الهولندي الجمعة أن النادي رفض عرضاً قيمته 50 مليون يورو أي نحو 66,5 مليون دولار, لشرائه.

ونقلت صحيفة الجمين داغبلاد عن فولزانغ قوله: "أعتقد أن قيمة العرض ضئيلة للغاية", مشيراً إلى أنه يقدر قيمة النادي بما يتراوح بين "150 و200 مليون يورو".

وأضاف دون أن يكشف عن الأطراف المهتمة بشراء فيينورد: "ربما يعتقد المستثمرون أنه لا سبيل أمامنا, إنهم يريدون العائدات والسيطرة على النادي, خطتنا هي أن يظل فيينورد نادياً للشعب بدون أن يسيطر شخص واحد على أسهمه".

وقال فولزانغ إن فيينورد عثر الآن على مجموعة من الممولين سيساعدون النادي على الاستثمار.

--------------------------------------------------------------------------------------------

كاكا ليس للبيع


اخبار السبت الموافق 16-6-2007م



أكد نادي إي سي ميلان الإيطالي الفائز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أنه لن يبيع صانع ألعابه البرازيلي كاكا وقال إنه كان على دراية بالاجتماع الذي عقده والد اللاعب مع مسؤولي ريال مدريد الإسباني.

ونقل موقع النادي الإيطالي على شبكة الانترنت عن أدريانو غالياني نائب رئيس النادي قوله: "يمكننا أن نؤكد أننا لن نبيع كاكا وكنا على دارية بهذا الاجتماع لأن والد اللاعب أبلغ به من قبل".

وأضاف غالياني: "إن الأندية الإسبانية يمكنها أن تدفع للاعبين أموالاً أكثر من نظيرتها الإيطالية لأسباب تتعلق بالضرائب وهو ما جعل والد كاكا يلتقي مع مسؤولي ريال مدريد، لكن كاكا ليس للبيع. وهذا العرض جاء بسبب القيود المالية المختلفة بين إيطاليا وإسبانيا والتي تمنح ميزة لأندية القمة الإسبانية مقارنة بأندية إيطاليا".

ولعب كاكا الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم دوراً مؤثراً في قيادة إي سي ميلان للحصول على لقبه الأوروبي السابع الموسم الماضي.


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hofhv d,l hgsfj hgl,htr 16-6-2007l