عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2007, 08:06 AM
المشاركة 80
موقوف من قبل الادارة
  • غير متواجد




ياسر وتكر وعطيف: لا ثأر مع الأوزبك

أصر ياسر القحطاني ورضا تكر ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أنهما لن يدخلا مباراة منتخب بلادهما اليوم في ربع نهائي كأس آسيا مع منتخب أوزبكستان بأي تفكير في الثأر.
وقال القحطاني في تصريح لموقع الاتحاد الآسيوي تصدر عناوين الموقع "لن نلعب للثأر بدون شك، نعتبر أننا ثأرنا من الخسارة في كأس آسيا عندما فزنا عليهم 3/0".
وأضاف "نرى أن المباراة فرصة لنا للتأهل إلى الدور المقبل، هذا الفريق مختلف والمسابقة مختلفة حيث إننا الآن في مرحلة خروج المغلوب ولا يوجد أي خيار سوى الفوز".
ولم يشارك تكر الذي لعب في مباريات السعودية الثلاث في مسابقة 2004، في أي مباراة في مسابقة هذا العام.
وقال مدافع الأخضر الاحتياطي "لقد ثأرنا من خسارتنا في نهائيات كأس العالم 2004 بفوزنا بنتيجة 3/0 وتأهلنا إلى نهائيات كأس العالم، لقد تعادلنا بنتيجة 1/1 في طاشقند قبل أن نفوز في الرياض".
وتابع تكر "مباراة اليوم ستكون في مرحلة خروج المغلوب الأهم هو الفوز والتأهل إلى نصف النهائي".
وأصر عبده عطيف، الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب السعودي في 2004 ولكنه لم يشارك في أي مباراة من مباريات السعودية، على أن الخسارة في الصين لن تتكرر مجدداً.
وقال لاعب الوسط ذو 23 من العمر "هناك دائماً فترات متفاوتة لكل فريق وفي ذلك الوقت لم نكن في أفضل حالاتنا".
وتابع عطيف "لن يكون هناك أي أفكار تتعلق بالثأر في المباراة لأننا إذا ما كنا نفكر في الثأر، فإننا سنختار خصمنا ونلعب معهما ونثأر منهما، ما يهمنا هو أن نصل إلى أبعد حد في المسابقة وسنبدأ ذلك بالفوز والوصول إلى نصف النهائي".






تقبلوا فائق احترامي ...
ولد أبو متعب