عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
18

المشاهدات
1094
 
أبوعادل
عضو يفوق الوصف

أبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
7,196

+التقييم
1.12

تاريخ التسجيل
Nov 2006

الاقامة

نظام التشغيل
Computer,Sports,Altankoljia in general,Internet,Support forums and sites ,Mobile

رقم العضوية
4854
20-01-2008, 07:29 PM
المشاركة 1
20-01-2008, 07:29 PM
المشاركة 1
أول محمول قلم في العالم
أول محمول قلم في العالم
محمول العالم

هاتف محمول على شكل قلم

لا تعتبر فكرة إنتاج هاتف محمول على شكل قلم غير قابلة للتطبيق، علمياً وعملياً. في السابق، حاولت العديد من شركات إنتاج الهواتف المحمولة، وعلى رأسها شركتي "هاير" (Haier) و"ال جي الكترونيكس" (LG Electronics)، تصنيع المحمول القلم لكنها ربما تعثرت بعدة عقبات باءت بفشل تحركاتها التوسعية.

في خطوة لا سابق لها، وفي خضم الصراع للاستئثار بأفضل تشكيلة تسويقية من الهواتف المحمولة، شكلت شركات الهاتف المحمول الطليعية بأميركا وأوروبا، ومنها "موتورولا" و"نوكيا"، فريقاً من الخبراء لتفعيل مفهوم "كونسيبت" (Concept) متعلق بهاتف محمول قلم ذكي، نحيف وصغير الحجم، يرتبط بمشروع أطلق عليه اسم "المشروع أ" (Project A)، مثير للغاية وقد يطلق العنان لانتاج واسع النطاق للهاتف المحمول القلم، في الأسواق العالمية، في السنتين القادمتين.

في خطوة سباقة، نجحت صحيفة "ايلاف" الإلكترونية الطليعية في الشرق الأوسط في الحصول من مصادر موثوقة على نسخة صورة من المحمول الثوري الذي يحوي شاشة متكاملة الوظائف وبوابة "سلوت" (Slot) لبطاقات الذاكرة من نوع (MicroSD). علاوة على ذلك، سيحتضن الهاتف الجديد تكنولوجيا "بلوتوث" التي تخول الأجهزة الإلكترونية الحديثة التواصل والتفاعل في ما بينها.
__________________

الموضوع الأصلي: أول محمول قلم في العالم || الكاتب: أبوعادل || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





H,g lpl,g rgl td hguhgl