عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
6

المشاهدات
1077
 
AL-HAJRI
عضو ياهلا فيه

AL-HAJRI is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
15

+التقييم
0.00

تاريخ التسجيل
May 2006

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
2024
21-05-2006, 11:37 PM
المشاركة 1
21-05-2006, 11:37 PM
المشاركة 1
خالد الشيخ...يتطاول على سيدنا ادم...؟؟؟
هاجمت الصحافة السعودية المطرب البحريني خالد الشيخ..على اثر ما اعلنه في برنامج (شاكو ماكو) من تقديم الاعلامي نيشان الذي سال في تلك الحلقة احد ضيوفة رئيس تحرير صحيفة الديار اللبنانية ..هل تحب النساء؟ فأجاب لا.لان المرأة هي اللتي اخرجت ادم من الجنة "بعد أن أكل التفاحة" هنا علقت الفنانة نيللي وهي الضيفة الثانية "وهو ليه اكلها..فكانت الطامة الكبرى من خالد الشيخ..الذي علق دون أن يحكم عقلة...(لانة غبي)...الامر الذي جعل صحيفة الرياض السعودية تحت عنوان "خالد الشيخ يكرر ما فعلته الرسوم الدنماركية المسيئه"..معلقة: خالد الشيخ اوهمته الاضواء والنجومية بالحديث عن أي شي وكل شي ..وهو الذي تحدث بكل سخرية عن سيدنا(ادم) أخطأ خطأ كبيرا,وربما غاب عن خالد الشيخ ان سيدنا (ادم) هو اول الخلق,وهو من سجدت له الملائكة,وهو من قال الحمد لله بعدما نفخ الله روحه".

وتابعت الصحيفة..نحن قاطعنا الكثير من الانتاج الدنماركي من خلال اسائتهم للرسول صلى الله عليه وسلم..وها هو المسلم خالد الشيخ يعود للأسائه والسخرية من أبينا ادم..اذن من يعاقب الشيخ؟وهو ما دعا العديدين في الشارع الخليجي الى ان يطالبون فعلا بمعاقبة الشيخ..ومقاطعة اشرطته..ولا يزال خالد الشيخ صامتا من دون اي رد.؟؟


(استغفر الله العظيم...اصلا شو يقدر يرد على هالموقف ...صج صج ما يستحي على ويهه..وكل يوم من الفنانيين الي يسمون نفسهم مسلمين يستهزئون فينا وفي دينا...مره نانسي ومره نجوى ومره ما ادري منو ...والحين...خالد الشيخ..؟؟؟؟" الله ينتقم منهم...امين..

خالد الشيخ...يتطاول سيدنا ادم...؟؟؟

(الخبر منقول ...من مجلة زهرة الخليج..العدد 1415...6 مايو..2006..(انا نقلته بروحي ..)يعني مب ملطوش من منتدى ثاني ,,,

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





ohg] hgado>>>dj'h,g ugn sd]kh h]l>>>???