عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
34

المشاهدات
2236
 
يغار الحلا
عضو يفوق الوصف

يغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to allيغار الحلا is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
3,564

+التقييم
0.58

تاريخ التسجيل
Sep 2007

الاقامة

نظام التشغيل
مـآإ فيه شيِ محدد كُل شيِ

رقم العضوية
9778
04-04-2008, 12:04 AM
المشاركة 1
04-04-2008, 12:04 AM
المشاركة 1
النــصـــر في كــل شــيء قمــــه
النــصـــر كــل شــيء قمــــه

بسم الله الرحمن الرحيم النــصـــر كــل شــيء قمــــه

آول شــي الف الف الف مبــروكـ البطوله, والموضوع من تجميعي آهــدآء لعشــآق الـعــآلمــي:


النــصـــر كــل شــيء قمــــه





...... {..مــدخـــــل....

الهمه الهمه الهمه يانصر و الموعد القمه
في عادتك لا تخليها يهمك الفــوز و تهمه

يــــــــــآ نصــرآآآووووي


...... اللعب
.......... اللعب

الفن لونه ترى لونك و اللعب ماله طعم دونك
نطرب بلعبك و بفنونك الفن تنثره و تلمه

يــآنصرراوي


.....روح
........روح





النــصـــر كــل شــيء قمــــه


آهدآف المبآرآة :


الهــدفــ الاولــ

الهــدفــ الثــآنــيـــ

آثنــآء تسليمــ الكــآس

صور من اللقاء :


النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه



نجــوم الاغنيه السعوديه و تعليقــآتهم :


النــصـــر كــل شــيء قمــــه


النــصـــر كــل شــيء قمــــه


فنان العرب: النصر يحتاج إلى (النصر)



لم يكن وصول النصر والهلال إلى المباراة النهائية في كأس الأمير الراحل فيصل بن فهد حدثاً عادياً بل كان له أهمية كبرى ليس فقط على جماهير الفريقين بل حتى على مستوى نجوم الأغنية في السعودية.
لذلك فقد تفاعل الكثير من النجوم مع هذا الحدث، والبعض منهم توقع فوز الهلال وبعضهم صبوا ترشيحاتهم على النصر وآخرون رفضوا التوقع لصعوبة المباراة.
(الرياضي) رصدت آراء النجوم التي كانت على النحو التالي:
بالرغم من ميول (فنان العرب) الأهلاوية والتي لا يخفيها أبداً إلا أنه هذه المرة كان له رأي آخر وتحدث عن مباراة القمة التي ستجمع النصر بالهلال على كأس الأمير فيصل بن فهد وقال: أولاً هذه المباراة هي مباراة إثارة قبل كل شيء وأتمنى أن تظهر بالصورة المشرفة التي تعكس واقع الرياضة السعودية بصفة عامة لأنها تحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة ليس فقط على مستوى السعودية بل على مستوى الوطن العربي.
وعن توقعاته عن هذه المباراة قال: هذه المباراة أتمناها أن تكون لصالح الفريق النصراوي ليس كرهاً في الهلال، بل لأننا افتقدنا بطولات النصر وهو أحوج لهذه البطولة حتى تعطيه دافعاً أكبر لحصد المزيد، ففريق النصر من الفرق الكبار والتي لها تاريخ مرصع بالذهب والبطولات.







الفارس: ( 2 ـ 0) للهلال




أكد الفنان السعودي راشد الفارس أن مباراة القمة التي ستجمع الهلال بالنصر الليلة لها طابع خاص على وقع كل الجماهير السعودية وهي ديربي من الطراز الفريد وتجمع قطبي الكرة في منطقة الرياض.
وقال الفارس: هذه النوعية من المباريات تعوّد على حسمها فريق الهلال فهو فريق نهائيات ويجيد التعامل مع هذه النوعية من المباريات.
وأضاف: بل هو فريق عنيد وقادر على الحصول على اللقب ولكنني أتوقعها هلالية بنتيجة 2 مقابل لا شيء.



الماجد: المباراة نصراوية




بدوره قال الفنان السعودي راشد الماجد: إن هذه المباراة لا تخضع لأي مقاييس فهي من المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين.
وقال الماجد منذ زمن بعيد والنصر بعيد عن منصات البطولات، لذلك فإنني أتوقع أن يدخل فريق النصر هذه المباراة بكل حماس وسيحسمها بفارق هدف واحد وأتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة 2 ـ 1 الفريق النصر.
وتمنى الماجد أن تظهر المباراة بصورة مشرفة تعكس تطور الرياضة في المملكة خصوصا أن العملاقين لهما قاعدة جماهيرية كبيرة تكاد تكون الأكبر في الخليج العربي.


رابح يرفض التوقع




أما الفنان السعودي رابح صقر فقد رفض التوقع جملة وتفصيلا حيث قال: قبل أن نتوقع أحب أن أهنئ جماهير الهلال وجماهير النصر على وصول فريقيهما لهذه المباراة النهائية وهو انجاز لكلا الفريقين بغض النظر عن الفريق الذي سيحقق اللقب.
وعن المباراة قال: لا أريد التوقع في هذه النوعية من المباريات إلا أنني أحب أن أشيد بدور قيادتنا الرياضية التي يقف على رأسها أمير الرياضة والشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأميرنواف بن فيصل، فلولا متابعتهما الدقيقة بعد توفيق الله عز وجل لما وصلت رياضتنا إلى ما وصلت إليه لذلك فإنني أحب أن أشكرهما على كل ما قدماه وأتمنى أن تعكس هذه المباراة الروح الأخوية التي تربطنا جميعاً كمواطنين سعوديين.




تركي: (2 ـ 1) للهلال





الفنان السعودي الشاب تركي خرج عن صمته، لأنه لا يحب أبداً أن تغضب منه الجماهير وقد اتصلنا عليه في مقر إقامته (المؤقت) بالقاهرة حيث يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد وضغطنا عليه حتى يخرج عن صمته فقال: المباراة صعبة جداً ولن تكون سهلة على الفريقين، والنصر والهلال فريقان قادران على تحقيق اللقب إلا أنني أتوقعها أن تكون لصالح الهلال بنتيجة (2 ـ 1) والأهم أن ترتقي المباراة إلى مستوى تطلعات الجمهور السعودري خصوصاً أن المباراة ستكون برعاية الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل اللذين قدما كل جهودهما لخدمة الرياضة السعودية.




رشاد: (3 ـ 0) للنصر




وبالرغم من أن الفنان عبدالله رشاد اتحادي متعصب إلا أنه كشف أن هذه المباراة ستكون تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معان وقال: المباراة ستنتهي بنتيجة (3 ـ 0) للنصر وسيعيد النصر أمجاده القديمة وسينتزع البطولة من بين مخالب الهلال فهو فريق متطور وقادر تماماً على الظفر بلقب البطولة فإدارته الحالية أعادت أمجاده القديمة وها هو اليوم يصل إلى المباراة الختامية على كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) وليس من السهولة أن يترك النصر هذا اللقب.
واختتم رشاد حديثه بتوجيه كلمة شكر إلى القيادة الرياضية على كل ما قدمته من أجل الكرة السعودية حتى وصلت إلى العالمية.





...مخـــرج..}.......


اصفر و ازرق يا حبي له
خصمه عجز مالقى حيله
يقوول انا اتوب ما اجيله
معها انا الفوز ما اشمه

يانصرااووي


اللعب.......

اللعب............

ينور الملعب حظورك مافيه
نور مثل نورك
واوفا جماهير جمهوورك

النصر في كل شي قمه


يانــصرآوي
.....

يــآنصرآوي
.........


يــآنصــرآوي
..............




تقبلوآ فــآئق ودي و آحتــرآمــي آختكمـــ:


يــغـــآر الــحـــلا


النــصـــر كــل شــيء قمــــه

النــصـــر كــل شــيء قمــــه
[/align]

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





hgkJJwJJJv td ;JJg aJJdx rlJJJJi




التعديل الأخير تم بواسطة يغار الحلا ; 04-04-2008 الساعة 11:03 AM