الموضوع: رائيك بالحب؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2008, 01:25 AM
المشاركة 11
~[ طهـر
عضو عطرنا بِــشذاه
  • غير متواجد
~*¤ô§ô¤*~..حبــي لهـ فوق الحدوود ..~*¤ô§ô¤*~
الحب ... ذاك الشعور الكهرو مغناطيسي الغريب الذي يجتاح جسدك ، فتشعر به يكتسح شرايينك مغييرا دورة دمك .. مبعثرا توازن جسمك .. مستنزفا ينابيع عواطفك وأنهار مدامعك !

الحب ذاك الإحساس الكوثري الذي تُحس به رحيقا في رضابك ... ماء زهر ينسكب من لسانك ... كلما نبست شفتاك باسم الحبيب أو تمتمت به فوق وسادتك ...غارقا تهذي به في ليل أحلامك!

الحب ... كلمة صغيرة ... نستهين بضآلة حرفها وحقارة رسمها .. لنبوح بها هنا وهناك دون اكتراث بها ..غير أن كلا منا يعلم يقينا في قرارة صدره بأنه لم يقلها من أغوار قلبه .. من جــوهر وجدانه ... من نبع دمه وشريانه ... إلا لإنسان واحد في هذا العالم! علم ذلك الإنسان أم لم يعلم!

كثيرا ما نلمح أنفسنا سارحين في وديان العواطف وشعاب الهوى ... نألف هذا ونودّ ذاك ... بيد أننا في نهاية المطاف لا بد أن نستريح تحت شجيرة تــأمُّلٍ صغيرة... لنتذكر أن تلك المشــاعر وجميع تلك الأحاسيس ..كلها كانت كل شيء ... سوى الحب .. كانت شيئا جميلا ... لكنه معنى آخر ... غير الحب!
فالحب لمّــا يزل مكنونا في خزانته الصغيرة .. ينتظر ذاك الإنسان الذي يستحقه .. لينداح غمامة بيضـــاء ترش جسد المحبوب بقطراته الممزوجة بألوان الطيف ... تقلد جيده بـفيروز الشعر وتحيطه بــإكليل الكلِم!

ربما يأخذ أحدكم الفضول ... بعد هذا كله ... ليلقي عليّ هذا السؤال الصغير ... عن أي شيء تهذي؟ وما اللوحة التي تحاول رسمها لنا؟

لست أدري .. فما أنا إلا ريشة حب صغيرة ... تبللت بقطرات شوق حزينة ... ثم قُذفتْ في بحـــار التوجّس ... لتقول شيئا عن الحب!


مشكووورهـ اختـي على الموضوع الجميل الذي جعل قلمي يسطر هذي الكلمات..



تحياتـــي ..
~*¤ô§ô¤*~حنــ الشــوق ــين~*¤ô§ô¤*~