عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
16

المشاهدات
1791
 
سنـ الفضه ـا
عضو يفوق الوصف

سنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to allسنـ الفضه ـا is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
4,652

+التقييم
0.79

تاريخ التسجيل
May 2008

الاقامة

نظام التشغيل
.....

رقم العضوية
20391
11-06-2008, 11:26 PM
المشاركة 1
11-06-2008, 11:26 PM
المشاركة 1
إلـــى اعز صديقاتـــــي!!
بسم الله الرحمن الرحيــــــــم

إلـــى صديقاتـــــي!!


مقولة رائعة استجدت الدموع من عيناي تلك المقولة قالها أحد الكتاب
"كلما ضاع مني صديق أبكي عليه كما لو كان قد فارق الحياة فأدفنه في قلبي "
الصديق هو الشخص الذي إذا فقدته تفقد معه كل شي بداخلك فهو الشخص الوحيد الذي لا يكذب ولا يخون وإذا حضر غاب الناس وإذا غاب أصبحت الحياة بلا معنى ولا عجب فالإنسان حينما يفقد من يحب يفقد الإحساس بالحياة .
ولكن لماذا نفقد الأصدقاء؟ لماذا تخيب أمالنا في الصديق؟ لماذا تركتيني يا صديقتي؟ بعد كل هذه السنوات الطويلة وبعد أن أصبحنا شخص واحد نفكر بعقل واحد ونتكلم بمبدأ معين ونذهب سويا لماذا تخليتي بكل سهوله ألم نتعاهد ألا تهزك الذكريات الجميلة التي عشناها بفرح
ألا تشعرين بالوحشة بدوني كما أشعر أنا ؟

أيعقل أن أعيش معك عمر بأكمله ثم أكتشف أنني أخطأت الاختيار أو أنك اكتشفتي أنني لا أستحق أن أكون صديقة وإن كنت أحمل عيب أو طبع لم تتحمليه لما لم تقولي كي أغير نفسي وكيف لا أغيرها وأنتي ذلك الشخص الذي أثق بكلامه واستمع إليه بكل حواسي وأصدقه واستأمنه على نفسي وأضع بين يديه أسراري ومكنون نفسي .
لم يكن بالحسبان أن أفقدك فكيف ستكون صفحات عمري بدونك ماذا أقول لنفسي إذا بحثت عنك ومن سيسكت بكاء الحنين إذا فاجأتني الذكريات .
ثلاث سنوات عشتها بدونك شعرت فيها بقسوة الحياة وكأنني لم أواجه قسوتها بعد وبالفعل لم تكن تلك التي شهدتها معك قسوه ولا معاناة فكنت قوية معك وبك فلِما تركتيني أصارع أمواج الحياة لوحدي لماذا تجرحيني مع قسوة الحياة ومرارتها .
أقصر فؤادي فما الذكرى بنافعة ولا بشافعة في رد ما كانا
بكل سنين الصداقة التي عشناها وبكل لحظة وفاء وصدق أجيبيني لما تركتيني كل هذه السنين رغم نداءتي وصراخي في طلبك ؟ وآتيتي الآن بعد أن طابت النفس من جراحك وبدأت رحلتي بلا ذكريات ولا صداقه ؟؟؟؟

أتمنى أن أسمع رأي أخواني وأخواتي في المنتدى عن الصداقة وكيف نعرف الصديق الحقيقي

الموضوع الأصلي: إلـــى اعز صديقاتـــــي!! || الكاتب: سنـ الفضه ـا || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





YgJJJn hu. w]drhjJJJJJd!!