عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2006, 08:38 AM
المشاركة 13
لحظة شوق
عضو ابدعنا بحروفه
  • غير متواجد
العيار يا هلا بها الطله الا صدز تعال يقولون انك وقعت مع تشلسي اللندني لاربع سنواات صدز ولا اشااعه

هلا بك ومنور حبيب البي ..,


الإنتر ميلان يضم فييرا



أعلن الموقع الرسمي لنادي إنتر ميلان أن الاتفاقية بينه واليوفي تمت بالفعل بشأن الفرنسي باتريك فييرا، وإن لم يتح الوقت لمسئولي الإنتر للإعلان رسمياً عن صفقة انتقال اللاعب رغماً عن أن كل شيء جاهز لمرور فيبرا للإنتر، وتبقى بعض الإجراءات الروتينية البسيطة، وبعدها سيتم الإعلان رسمياً عن الصفقة، وكان لاعب الوسط الفرنسي الدولي قد وقع عقد مع الإنتر حتى 2010 براتب قدره 4.5 يورو سنوياً.


ويقترب من لوكا توني

وفي نفس السياق يبدو مهاجم فيرونتينا الإيطالي لوكا توني على بعد أيام فقط من إكمال انتقاله إلى الإنتر, كما تؤكد تقارير إيطالية، وكان الانتر قد حاول الظفر باللاعب قبل نهاية الموسم الماضي، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، ويبدو أن الاتفاق على انتقال اللاعب سيتم بنهاية هذا الأسبوع،
خاصة بعد صدور أحكام محكمة فضائح الكالشيو النهائية من الاستئناف.

وترددت أنباء صباح اليوم أن فيرونتينا مستعد لترك اللاعب مقابل 15 مليون يورو.

يُذكر أن توني هو هداف فيرونتينا الرئيسي وهداف الدوري الإيطالي بتسجيله 31 هدفاً الموسم الماضي، ويبدو أن ناديه مدرك أن اللاعب في طريقه للثلاثين من عمره، ولهذا يفكر في استبداله بنجم أصغر سناً.

ويبدو توني سعيداً بهذا الانتقال، وتردد أنه مستعد لتوقيع عقد مع الإنتر ميلان بأربع سنوات، براتب 2.8 مليون يورو سنوياً.


ويتوج بطلاً لإيطاليا

وعلى جانب آخر أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالأمس أن الإنتر سيشهد يوم الجمعة 28 يوليو تتويجه بلقب الدوري الإيطالي لموسم 2005/2006للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد أن اتفقت لجنة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مع نظيرتها رابطة الدوري الإيطالي على تقديم اللقب للإنتر بعد سحبه من يوفنتوس بسبب فضيحة التلاعب في النتائج.

ويعود السبب الرئيسي لتسليم اللقب للإنتر إلى حاجة الدوري لبطل يمثل إيطاليا أوروبياً، حيث تقدمت أندية أوروبية بطلب للاتحاد الأوروبي لدخول دوري الأبطال، بسبب غياب بطل لإيطاليا.

وكان رئيس الإنتر موراتي قد طالب أكثر من مرة بتتويج فريقه بلقب الدوري بعد سحبه من اليوفي، وحذف الكثير من النقاط عن 15 نقطة من أي سي ميلان صاحب المركز الثاني.