عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
758
 
المعلم
عضو ياهلا فيه

المعلم is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
1

+التقييم
0.00

تاريخ التسجيل
Sep 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24985
08-09-2008, 09:00 AM
المشاركة 1
08-09-2008, 09:00 AM
المشاركة 1
"الاتصالات وتقنية المعلومات" تعاقب مخالفي النظام
"الاتصالات وتقنية المعلومات" تعاقب مخالفي النظام
"الاقتصادية" من الرياض - - 08/09/1429هـ
أصدرت لجنة الفصل في مخالفات نظام الاتصالات في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عدداً من القرارات الخاصة بتنفيذ مجموعة من العقوبات على من ثبتت مخالفتهم لنظام الاتصالات ولائحته التنفيذية أو تراخيص تقديم الخدمة، وقد بلغ عدد المخالفات حتى الآن (6413) مخالفة، وشملت هذه القرارات توقيع العقوبة على أحد مقدمي الخدمة بغرامة قدرها عشرة ملايين ريال على مخالفتين تم ارتكابهما.
وتعمل الهيئة جاهدة على تنظيم سوق قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بما يكفل تقديم خدماته بطريقة منظمة لتحقيق الأهداف الموضوعة لتطوير هذا القطاع الحيوي المهم، و تسعى لحماية مصالح مقدمي الخدمة ومستخدمي خدمات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. وتؤكد الهيئة أنه في حال اكتشاف أي مخالفة للأنظمة من أي شخص أو جهة، فإنها ستتخذ الإجراءات الرادعة ، ومن ذلك إحالة المخالف إلى لجنة الفصل في مخالفات نظام الاتصالات لتقرير العقوبات المناسبة التي قد تصل إلى خمسة ملايين ريال والهيئة تهيب بالجميع الالتزام بما ورد بنظام الاتصالات ولائحته التنفيذية .

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"hghjwhghj ,jrkdm hglug,lhj" juhrf lohgtd hgk/hl