عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
16

المشاهدات
1156
 
الغالى وليد
عضو تألق بحضوره

الغالى وليد is on a distinguished roadالغالى وليد is on a distinguished roadالغالى وليد is on a distinguished roadالغالى وليد is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
388

+التقييم
0.07

تاريخ التسجيل
Sep 2008

الاقامة

نظام التشغيل

رقم العضوية
24964
10-09-2008, 01:36 AM
المشاركة 1
10-09-2008, 01:36 AM
المشاركة 1
فى هوليود حاول تقبيلها فضربتة
انجلينا جولى تصفع ممثلا بسبب "قبلة مفاجئة"



وجهت الممثلة الأمريكية الحسناء أنجلينا جولي لطمة قوية لزميلها الممثل جاسون باتلر هارنر الذي يشاركها أحدث أفلامها، وذلك بعد أن قبلها بشكل مفاجئ.



صرح هارنر -في تصريحات صحفية-: إنه فكر مع المخرج كلينت ايستوود في طريقة جيدة تضعه هو وجولي في حالة شعورية حقيقية في مشهد مهم يجمعهما.



أضاف الممثل أنه لم يجد طريقة أفضل من تقبيل جولي للوصول إلى هذه الحالة الشعورية، مشيرا إلى أن كلينت أيد الفكرة أيضا وقال لي: افعل ذلك ولنر ماذا سيحدث" .



ولم يجد هارنر من جولي سوى لطمة قوية عندما هم بتقبيلها، وقال: "وجهت لي لطمة، وأمسكت بي وضربتني، كان الأمر رائعا بالفعل، فهي جميلة وماهرة وممثلة عظيمة".



يشارك هارنر -الذي لم يحقق حتى الآن نجاحا كبيرا في السينما العالمية- في بطولة فيلم جولي الجديد "challenging" والذي يخرجه المخرج كلينت ايستوود.

من جهة أخرى، تستعد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لبطولة فيلم تاريخي بعنوان "المرتزقة: الحب والشرف the mercenary: love and honor".، وذلك بعد تألقها في فيلم الإثارة والحركة "مطلوب "wanted" مع كل من مورجان فريمان، وجيمس مكافوي.


سؤال تفتكرو لو ممثلة عربية كانت عملت كدا اشك ؟

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





tn i,gd,] ph,g jrfdgih tqvfjm






من لم يعرف الحب فقد مات حيا





http://www.youtube.com/watch?v=zDNnd...eature=related