عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
14

المشاهدات
917
 
أبوعادل
عضو يفوق الوصف

أبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to allأبوعادل is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
7,196

+التقييم
1.13

تاريخ التسجيل
Nov 2006

الاقامة

نظام التشغيل
Computer,Sports,Altankoljia in general,Internet,Support forums and sites ,Mobile

رقم العضوية
4854
01-11-2008, 06:26 PM
المشاركة 1
01-11-2008, 06:26 PM
المشاركة 1
"خطي بلس" من موبايلي: 12هللة واستقبال مجاني
أكدت شركة موبايلي بأنها تسعى إلى أن تبقي أسعار مكالماتها الداخلية والخارجية الأكثر تنافسية في المملكة، حيث يعد العرض الكبير الذي أطلقته موبايلي قبل عدة اسابيع على باقاتها المفوترة ومنها باقة (خطي بلس) سبقاً قدمت موبايلي من خلاله أسعارا هي الأقل في المملكة، حيث بات سعر الدقيقة (12) هللة بعد الدقيقة الثالثة في جميع الأوقات سواء كان الاتصال إلى شبكة (الجوال) أو (زين) أو (الهاتف الثابت)، بالاضافة إلى حصول المشترك على تخفيض 60% على مكالماته الدولية واستقبال جميع مكالماته المحلية والدولية مجانا في 56دولة حول العالم تمثل 102مشغل للهاتف المتحرك. وتشمل التخفيضات كذلك الأرقام المفضلة الدولية، وباقات موبايلي المسبقة الدفع والباقات المفوترة داخل شبكة موبايلي ومنها باقة (مدى) وباقة (الموج الأزرق) وباقة (نجمة). فبعد هذا التخفيض سيتمكن مشتركو موبايلي من توفير مبالغ كبيرة في الفواتير الشهرية.

هذا وتتميز باقة (خطي بلس) بسعرها الموحد بين شبكات المشغلين المحللين والهاتف الثابت، حيث اصبح سعر الاتصال (12) هللة لجميع الشبكات المتافسة الأخرى بعد الدقيقة الثالثة و (30) هللة في أول 3دقائق أو (20) هللة في باقات موبايلي المفوترة الأخرى داخل الشبكة في جميع الأوقات، بالإضافة إلى تفعيل جميع الخدمات ذات القيمة المضافة بدون رسوم، ومنها البريد الصوتي والانترنت الخلوي وخدمات الإعلام بالمكالمات الفائتة وغيرها، كما لايشترط للمشتركين في باقة "خطي بلس" دفع أي مبالغ مقدما للحصول على الشريحة.

يذكر أن شركة موبايلي قد أتاحت لمشتركيها استقبال جميع المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية مجانا في 56دولة حول العالم على جميع الشبكات العاملة في تلك الدول عدا خمس دول عربية يتم تحديد المشغل فيها بشكل حصري، من خلال أكبر اتفاقيات تجوال دولي مجانية أطلقت عليها مسمى (تجوالي). وتغطي هذه الاتفاقية أكثر من مائة مشغل للهاتف المتحرك حيث شملت القائمة دول كل من الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين والأردن والسودان وليبيا وفرنسا وسويسرا واليابان وفنلندا وهولندا والدنمارك والنرويج بالإضافة إلى دول اخرى.


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"o'd fgs" lk l,fhdgd: 12iggm ,hsjrfhg l[hkd