عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2008, 07:59 AM
المشاركة 8
كايدهم
عضو اشرق بعطاءه
  • غير متواجد
رد: united || رابطة عشاق الشياطين الحمر || 2008 - 2009 - Man
أجرى الـ MUTV مقابلة مع دارين فليتشير طرحوا عليه فيها بعض من الاسئلة التي يسأل عنها جمهور اليونايتد وكانت اجاباته كالتالي :-

ماذا تتعلم من اللعب الى جانب بول سكولز ؟

" كل يوم اتعلم شيء جديد من سكولزي ، في كل يوم تدريب وانا ما زلت اعتقد أنه افضل لاعب خط وسط في الدوري الممتاز . كيفية مروره ولمسه للكرة وسيطرته عليها رائعة جدًا . احترم الطريقة التي يتصرف بها على ارض الملعب . هو يبقي انزواء كثير وهو رب عائلة جيد ".

هل كنت متردد عند توقيع العقد الجديد ؟

" لا على الاطلاق ، ان تعرف انك مطلوب في مانشستر يونايتد لعدد من السنين يعتبر شعور عظيم . هو افضل مكان لتلعب فيه بالعالم وطالما تحصل على مساهمتك العادلة في المباريات وتشعر انك تقدم دورك ، يكون هذا شعور عظيم ".

كيف ترتاح بعيدًا عن أجواء كرة القدم ؟

" انا اقضي الوقت مع اصدقائي وعائلتي واشعر بالراحة الكبيرة معهم . ولن عندما يكون الجدول مزدحم بالمباريات مع اليونايتد خلال عطلة نهاية الاسبوع وفي وسط الاسبوع عليك ان تترك كامل اهتمامتك وتركز في المباريات القادمة ".

ما نوع الموسيقى التي تحب الاستماع اليها ؟

" احب موسيقى الهيب هوب [ hardcore ] ولكن كلما تقدمت بالسن ابدأ بالشعور بالاستقرار أكثر واحب الاستماع الى بعض المقطوعات الآيرلندية . لأنها تملك طعم اسكتلندي أشبه بالخليط ".

هل كان هناك لاعب معين ، كان قدوة لك وانت صغير ؟

" فرناندو ريدوندو . اتذكر مشاهدة كأس العالم عام 1994 عندما كان يلعب لاعب خط وسط مركزي رفقة الارجنتين وكان غير قابل للتصديق . كان عنده مهنة عظيمة ومن هناك انطلقت مهنته في ريال مدريد وانا احترم الطريقة التي لعب بها دومًا ".



ManUtd.com