عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-2008, 05:58 PM
المشاركة 28
زائره
Guest
رد: تعرف وش سبب هالحاله...!!؟
اليـــوفي

((أي موقف إجتماعي يمر فيه الإنسان بغض النظر وش هو هالموقف الي يمر فيه تجي حاله من الضيق أو من البسطه و الراحه يمكن تكون بكثره و يمكن تكون بقله))


ليه كذا طيب..وش تفسير هالحاله؟


((مثلا :إنتي رحتي عرس ورجعتي منه { أنا متأكد مليون بالميه إنك بتفكرين << وش بتفكرين فيه تقولين ياليتني سويت هالحركه الي بشعري يا ليتني أخذت لون الفستان وتقولين والله قهر لقيت وحده عليها مثل فستاني و يمكن اللون بس بس عاد وش نقول في الإنسان بشكل عام يحب كل شي لنفسه وعاد إنتم يا البنوتات الله يحميكم اذا رجعتم للبيت تكملون السهر و هذا غلط }))


ابد موصحيح كلامك ما افكر كذا ليه ما لبست مثل فلانه وليه ماسويت كذا..بالعكس ارجع البيت وانا راضيه عن نفسي!


((طبيعي جدا انك تتضايقين باليوم الثاني لأنك كنتي (( ترقصين وتلعبين وتاكلين و و وغيره )) فجسمك يبي يرتاح راحه كامله و السبيل لأن جسمك يرتاح يمكن نفسك تجبرك على إنك مهمومه ومتضايقه ولا انتي بالواقع غير كذا ))

جايز ممكن .. بس ما احس ان تعبي عشان هذا السبب..ولوكان كذا كان صار لي مع كل الزواجات..بس انا ماتجي لي الضيقه الا بزواجات الاهل..اما زواجات البعيدين عادي ارقص واستانس ولا اتعب!



((أحد مميزات النفس الإنسانيه إذا ما قدرت تحقق رغبه من رغباتها تلجأ لطريق إصطناع المرض النفسي أو الجسمي قد تكون إيجابيه و قد تكون سلبيه . .

و طبعا على حسب الشخص تتفاوت حدة القلق و الإكتئاب . . ))



معلومه قيمه..بس ما احس اني ابي احقق رغبه معينه وفشلت فيها لدرجة اني اصطنع.. المرض!!

اليوفي

اشكرك ع مداخلتك المهمه المليئه بالمعلومات القيمه..والله يوفقك في تخصصك صراحه مره حلو

كان نفسي ادخل هذا التخصص بس النسبه ماساعدتني!!

يعطيك العافيه