عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009, 10:29 PM
المشاركة 39
إشراقة الأمل
عضو عطرنا بِــشذاه
  • غير متواجد
تظاهرات اسلامية وعربية وعالمية احتجاجاً على مذابح الصهاينة
تظاهرات اسلامية وعربية وعالمية احتجاجاً على مذابح الصهاينة في غزة




تظاهر اكثر من 150 شخصا أمام مبنى بلدية نيويورك للاحتجاج على تأييد " مايكل برمبرج " عمدة البلدية للهجمات التي يشنها الجيش الصهيوني على غزة.

وأعرب المتظاهرون عن أسفهم إزاء الزيارة التي قام بها " برمبرج " للكيان الصهيوني في وقت سابق هذا الاسبوع ، وأعلن من هناك تأييده للعمليات العسكرية التي ينفذها الإسرائيليون في غزة .

وقد رشق المتظاهرون صورة برمبرج بالاحذية معربين عن خجلهم وخيبة أملهم مما اقدم عليه عمدة مدينتهم الذى تجاهل كل مشاهد الدمار وقتل الابرياء من اطفال ونساء في غزة .

وفي تواصل للردود الشعبية العالمية إزاء ما يرتكبه الصهاينة في حق المدنيين في غزة ، احتشد المئات أمام مكتب الأمم المتحدة في العاصمة الأفغانية كابول

وردد المتظاهرون هتافات منددة بالعدوان الصهيوني على غزة واكدوا تضامنهم مع اخوانهم المحاصرين في القطاع ك ، كما رفعوا لافتات تطالب المجتمع الدولي بسرعة التدخل الفاعل لوقف اطلاق النار في غزة ، وادان المتظاهرون الموقف الأمريكي الداعم للكيان الصهيوني .

وتظاهر المئات من المسلمين في تايلاند امس أمام السفارة الإسرائيلية في بانكوك ولوحوا باللافتات وأضرموا النيران في العلم الإسرائيلي وقذفوا أوراق متكورة بالنبال عليها عبارات احتجاج على المبنى في رد فعل على الاجتياح الإسرائيلي لغزة.

واحتشد حوالي 400 عضو من ''المجموعة الإسلامية من أجل السلام'' أمام السفارة يلوحون بلافتات عليها عبارات ''دمروا إسرائيل'' و''أوقفوا إراقة الدم'' و''غزة حرة'' و''أين الأمم المتحدة''.

وبعد قراءة بيان يدين الاجتياح الإسرائيلي لغزة استخدم المتظاهرون النبال لقذف منشورات احتجاجية في أوراق مطوية على شكل كرات على مبنى رقم 2 في برج ''أوشين تاور'' حيث توجد السفارة الإسرائيلية في الطابق 25 منه.

ثم قام المتظاهرون بإضرام النيران في العلم الإسرائيلي.

وقال أحد القادة في المجموعة الإسلامية من أجل السلام ''لابد أن يدين مسلمو تايلاند إسرائيل لهجومها على غزة ..نريد أن نرسل دعمنا لإخواننا في فلسطين''.


.
.
.
.
.

اللـــــــــــــــه حسبك يا غزه.
.
.
.
شبكة التقوى الاسلامية | الله حسبك