عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
5

المشاهدات
959
 
هوى الايام
عضو صافح الغيم

هوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
783

+التقييم
0.14

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل
العمل التلفزيوني

رقم العضوية
24462
07-02-2009, 11:09 AM
المشاركة 1
07-02-2009, 11:09 AM
المشاركة 1
«سعودي نت» تحقق أعلى معـدلات الرضا لعمـلائها
«سعودي نت» تحقق أعلى معـدلات الرضا لعمـلائها
اليوم - الرياض
حققت بطاقات سعودي نت أعلى معدلات الرضا لعملائها ونجحت في تلبية رغباتهم في تصفح الانترنت بأقل الأسعار من خلال العرض المغري الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية مؤخراً على بطاقات سعودي نت ويتيح للعملاء مضاعفة مدة البطاقة مجاناً بمنحهم زمناً إضافياً قدره 100 بالمائة لمدة الاشتراك في البطاقة وذلك خلال مدة العرض الذي يستمر حتى 22 مارس 2009م، مما يمكنهم من الاستمتاع بمزيد من الوقت في تصفح الانترنت عبر بطاقات سعودي نت التي تعد الأقل سعراً بأسعار تنافسية تبدأ من 9.5 ريال فقط في الشهر.
وأوضحت الاتصالات السعودية أن العرض يمنح عملاءها مدة إضافية مجانية مساوية لمدة اشتراكهم في جميع البطاقات وذلك للبطاقات التي مدتها ( شهر، 3 أشهر، 6 أشهر، سنة) ويمكنهم من البقاء أطول بالمجان وبدون أي زيادة في سعر البطاقة أثناء فترة العرض للاستفادة القصوى من كافة خدمات الانترنت في المجالات المختلفة والمساهمة في تطوير قدراتهم الثقافية والعلمية بأقل تكلفة.
يذكر أن الاتصالات السعودية وفرت العديد من الخيارات للحصول على البطاقات بأسهل الطرق عن طريق البوابة الالكترونية للشركة أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة (sms) بالرمز (9933) إلى الرقم (907) ، أو من خلال إرسال رسالة فارغة من جوال العميل إلى الرقم (70700) ، أو بالتوجه مباشرة إلى الموزعين المعتمدين لبطاقات (سعودي نت) المنتشرين في جميع أنحاء المملكة، أو عن طريق البوابة الالكترونية لعملاء مصرف الراجحي.


المصدر: جريدة اليوم

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





«su,]d kj» jprr Hugn luJ]ghj hgvqh gulJghzih



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .