عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
8

المشاهدات
725
 
هوى الايام
عضو صافح الغيم

هوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished roadهوى الايام is on a distinguished road

    غير متواجد

المشاركات
783

+التقييم
0.14

تاريخ التسجيل
Aug 2008

الاقامة

نظام التشغيل
العمل التلفزيوني

رقم العضوية
24462
21-03-2009, 12:04 AM
المشاركة 1
21-03-2009, 12:04 AM
المشاركة 1
تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي "بيوت مطمئنة" و"تصافي
في زيارة للشيخين العبد الجبار والشمري للشركة
تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا"

تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي
جانب من تكريم "الاتصالات السعودية" من الشيخين العبد الجبار والشمري.
"الاقتصادية" من الرياض
زار الشيخ الدكتور عادل العبد الجبار، والشيخ الدكتور غازي الشمري شركة الاتصالات السعودية، التقيا خلالها بمدير عام التسويق بوحدة خدمات الأفراد سالم الغامدي، وتمت مناقشة أوجه التعاون المرتقبة مستقبلاً إضافة إلى مناقشة المشاريع القائمة حاليا من خلال جوالي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا".

وكرم الشيخ العبد الجبار والشيخ الشمري شركة الاتصالات السعودية نظير جهودها ودورها في تقديم خدمتي جوال "بيوت مطمئنة" و"تصافينا" اللتين حققتا نجاحا ملموسا في أوساط المجتمع السعودي والمقيمين الأجانب نتيجة اهتماماتهما بالأسرة المسلمة وتقديم عديد من النصائح والإرشادات، ونماذج من حياة الرسول مع أزواجه وأبنائه، علاوة على كثير من الموضوعات ذات النصائح الأسرية والصوتيات الرائعة .

وتسعى وحدة الأفراد لإضافة مزيد من المحتوى الديني لخدمات الجوال من خلال أكبر مكتبة محتوى ديني على مستوى العالم الإسلامي التي تقدمها لجميع عملائها وهي باقة "ديني يقيني" من خلال إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم (5000) التي تمنح العميل زاده اليومي من المعرفة، المواعظ، الإرشاد، النصح الديني، الأناشيد الإسلامية، والسيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وسلم ومواقفه، إضافة إلى الأذكار والقصص الدينية.

الجدير بالذكر أن جوال "بيوت مطمئنة" يشرف عليه الدكتور عادل العبد الجبار، من خلال الكود رقم (88503)، وبعدة قنوات أهمها قناة "البيت المثالي"، "نبض الفتيات"، "وكي تكوني جميلة"، و"قصة لم تسمع بها"، كما أن جوال "تصافينا" يعمل تحت إشراف الدكتور غازي الشمري، من خلال الكود (80891) وله خمس قنوات هي: قناة "أبجدية الحب"، قناة "أسرار الحياة الزوجية"، قناة "واحة الأسرة"، وقناة "نفحات إيمانية"، إلى جانب قناة "صوتيات".

طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© : طھظƒط±ظٹظ… "ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©" ظ„ظ†ط¬ط§ط* ط®ط¯ظ…طھظٹ "ط¨ظٹظˆطھ ظ…ط·ظ…ط¦ظ†ط©" ظˆ"طھطµط§ظپظٹظ†ط§"

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





j;vdl "hghjwhghj hgsu,]dm" gk[hp o]ljd "fd,j l'lzkm" ,"jwhtd



اخي العزيز / اختي العزيزة .. الرجاء وضع توقيع واحد فقط وبحجم مناسب !! كما نرجوا منكم عدم وضع توقيع صوتي يظهر تلقائي اثناء فتح الصحفه .