عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
21

المشاهدات
1074
 
انساني
عضو يفوق الوصف

انساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to allانساني is a name known to all

    غير متواجد

المشاركات
3,466

+التقييم
0.62

تاريخ التسجيل
Dec 2008

الاقامة

نظام التشغيل
كل الهوايات

رقم العضوية
27727
18-04-2009, 10:55 AM
المشاركة 1
18-04-2009, 10:55 AM
المشاركة 1
Icons "أوباما" في الخطوط السعودية بالرياض
تلقى عروضا مغرية من شركات كبرى

"أوباما" في الخطوط السعودية بالرياض

"أوباما" الخطوط السعودية بالرياض

الرياض: يواجه "اوباما" الموظف في الخطوط السعودية بالرياض, مشكلات كبيرة من المترددين على المكتب الذي يعمل فيه , أو ممن يشاهدونه وهو يقود سيارته , ويتوقف في إحدى الإشارات , أو حتى عندما يتجول في الأسواق , منذ انتخاب الرئيس الأمريكي "اوباما" رئيسا للولايات المتحدة.

مشكلة الشبه الكبير بين عبد الله الجساس "السعودي" , الذي يعيش في الرياض, مع الرئيس الأمريكي , أوقعت "الجساس" في الكثير من المواقف المحرجة , بل أنها كادت أن تنسيه اسمه الحقيقي .

زملاء "الجساس" لا ينادونه إلا باسم "اوباما" , العملاء الذين يترددون على مكان عمله , في الخطوط السعودية , يتوقفون طويلا أمام "الجساس" , ومنهم من يذهل من الشبه المطابق للرئيس الأمريكي الجديد , ومنهم من يظن انه احد أخوان "اوباما" , بل أوقفه أكثر من مرة بعض الشباب في الشارع ليلتقطوا صورا معه لأنه شبيه تماما بالرئيس الأمريكي , ووصل الأمر إلى شركات كبيرة للأغذية وأخرى للسيارات , وثالثة للاتصالات تحاول التعاقد مع "الجساس" ليظهر في إعلاناتها التسويقية , للشبه الكبير بينه وبين "اوباما".

"الجساس" او "اوباما" السعودي بات يتقمص شخصية الرئيس الامريكي , وصار حلمه الأكبر ان يلتقي مع الرئيس في البيت الأبيض ، على أن يكون معه في الزيارة شبيه "اوباما الاندونيسي".



تعليقي : عاد ربعنا في اخبارهم ياحبهم لتضخيم الامور

وهو ياحليله مرتز شارب المقلب مصدق نفسه اوباما "أوباما" الخطوط السعودية بالرياض


كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





"H,fhlh" td hgo',' hgsu,]dm fhgvdhq



~~~~~~
( آللهم آنگ عفۈ گريم تحب العفۈ فآعفۈـآ عنـآ )