الموضوع: قصة مثيرة
عرض مشاركة واحدة
احصائياتى

الردود
25

المشاهدات
3241
 

عضو له مكانه في قلوبنا


عاشق سراب... has a spectacular aura aboutعاشق سراب... has a spectacular aura aboutعاشق سراب... has a spectacular aura aboutعاشق سراب... has a spectacular aura aboutعاشق سراب... has a spectacular aura aboutعاشق سراب... has a spectacular aura aboutعاشق سراب... has a spectacular aura about

    غير متواجد

المشاركات
930

+التقييم
0.14

تاريخ التسجيل
Mar 2006

الاقامة

نظام التشغيل
لعب السيكل وركوب الكوره

رقم العضوية
1622
28-03-2006, 02:48 PM
المشاركة 1
28-03-2006, 02:48 PM
المشاركة 1
قصة مثيرة
مثيرة مثيرة
تحياتي للجميع
هذي قصة صغيرة بس ماهي طويلة
وماهي شينة بس حلوة
ورمنسية ورايقة ولا تضيق الصدر
ياليت تقرونها والجو ليل
والنور هادي
والنفس مرتاحة
خلك رايق ولا تصيح
وان طاحت دمعة ياليت تمسحها عشان الكيبورد مايخرب
والى القصه مع التحية



هذي قصة انسان
انسان مشى بدرب المحبه
رضى بالحلو والمر من اجل يعيش حبه
ومن اجل محبوبه
ياما عينة دمعت وياما جرحه زاد
بدت قصته بطريقه
لقا انسانة هدت كيانها الجروح
مسك ايدها
رفع راسها
مسح دمعها
هو شافها
ابتسمت
وهو دمعت عينه
تدرين ليه !؟
لأنه عارف بيوم من الأيام عنها بيفترق
حس بنبضها
ومن قلب حبها
بدتت قصة حبه وحبها
وابتدى حلو الكلام
وزاد فيه الغرام
وصارت سلام
وابتدى الوئام
هو حبها وهي حبته
وصار حبه اكثر من حبها
وصار مايرفض طلب لها
وينسى شعوره ويراعي شعورها
ويجمع همومه وهمها
وفي قلبه ظمها
كان كل همه يبعد حزنها
حست بغلاها وشافت عزها
بدت تقسى وبدت تبعد وتجفى
وهو يحبها ويزيد من حبها ويدللها
ومن كلمة احبك لكلمة اضمك
وصف حبها في بيوت الشعر والالحان
وفجأه..
بدا يعاني المسكين
هو كل همه يبي يسمع عنها خبر يفرح العين
بدت تغيب يوم وترجع يومين
وتزيد ايام الغياب ويزيد الانين
فطال غيابها
المسكين بدايكتب همه على اوراقه
فغابت كثير من الزمان...
والمسكين يشكي حياته لمين
رجعت
رجعها حنينها
هو فرحان بقدومها
وزعلان من اسلوبها
رجعت تشكي همومها
المسكين سوى نفسه حزين
وهو غصب من قلبه يرضا بها
ورجع ينعش قلبه بحبه القديم
وينسى جرح غيابها اليتيم
ويرجع كما كان يهيم
وتو ابتدى غبار حبه يطير
عادت الكره وراحت تسير
راحت تعيد ماضي كسير
ورجع ماضيه العسير
ونزل دمعه من حرير
فرجع لصفحاته اسير
يدور على حب يسير
ينسى هم بقلبه كبير
ينسى حبه العظيم
ينسى جرحه الاليم
ينسى من نسى قلبه الرحيم
لكن للاسف...
هو حاول ينسى
هو حاول يقسى
هو حاول...وحاول وحاول
ومافيه غير مرسى
مرسى حبيبه
ولا الموت ترى الموت له يحلى
وبدى فية الضياع
ولية حبيبه باع
وشاف الدنيا غابه
مليئه بالسباع
جلس
جلس .. جلس مثل السجين
محبوس مكتف اليدين
وحاظن لجسمه الرجلين
وما سكها باليدين
ومنزل راسه على الركبتين
بصراحه..
شكله حزين
ألا هو حزين
وقلبه دوووم امين
اية امين والله امين
عرف قدر الحب وحافظ عليه
واما الحبيبه
فقصتها قصه
في بعدها الاول
ماوثقت في حبه
ولا مشت معه في دربه
وهو سبب ضياع الاول
راحت من عنده
وهي تحبه
تموت من اجله
لكن تخاف
تخاف من غدر الزمان
تخاف من دنيا ما فيها امان
تخاف من قصه بطلها اثنان
وكاتبها حيران
ما عرفت من وين تبتدي
ولا بروحها تفتدي
مسكينه مالومها
ماتدري ان الحب تضحيه
ماتدري ان الحب تضحيه
تضحية بالكثير عشان القليل
وماتدري ان الغالي يرخص للحبيب
ترى الحب كلمه
الكثير ينطق فيها
والقليل يعمل بها
الحب ...
هي حرفين
تمثل شخصين
عاشوا مع بعض
حيين او ميتين
بينهم علاقه
وحبل متين
هم مع بعضهم
بحلوهم وبمرهم راضين
هي كلمه سهله رقيقه حنونه
بس طريقها صعب وطويل وفيها اشياء مجنونه
هي مافهمت معناها
ولا عرفت كيف ممشاها
فخافت وتناست مرساها
هذا سبب فرقاها
ابعدت بدنياها
وحست بنقص بحياتها
وبدى يلعب بحساسها ذكراها
عاشت بمر دنياها
شفتوا حبهم وين وداهم
قلبك يسيرك على ماتحب
وكل اثنين لبعظهم طبيب
رجعت تعاني من المستحيل
وتقول
انادونك مالي ملجاءولا دليل
وتقول ودموعها بعيونها
حبيبي لاتخليني من دونك ذليل
وتقول وصمتها يسبق بكاها
اسفه على غيابي ماعطيتك غيرالقليل
وحبيبها بدمعة فرح ودموع احزان
انا بصراحه ما اقدر على الكتمان
انا بغيابك هد حيلي صدى الوجدان
انا مسامحك وضميني ابي منك الحنان
ابي اعيش بصدرك الحاني بامان
انا بنسى الهم وكل شي وكان ماكان
ردت بدموع الفرح وصياح
ردت باهات الندم الي راح
تكفى حبيبي انسى الجراح
وخلنا نعيد ماضي الافراح
وبدت حياتها معه
وفي فراقها الثاني
ما فيه اي واحد منهم اناني
وكل يقول حبك خذاني
وحبنا قصه للابد ماهو بفاني
الدنيا احيانا تقهر
اليوم الدنيا معك بكره عليك
اليوم تضحك لك بكره تقلب عليك
الدنيا وجهين
وجه يجيك
ووجه يقفي ويخليك
بدى فراقها الثاني فراق
من دون جدل او اتفاق
انقطعت الاخبار
نشفت الاحبار
وبدت البنت تحتار
والولد بدى بالاعتبار
وهي مابيدها حيله
وهويمسح دمعه بمنديله
شفتوا الاقدار
ان بغت تهدم جدار
تهدم جدار
مثل البحر غدار
تسبح وانت واثق
وبغمظة عين انت غارق
بكت وهو بكا
الحزن خيم عليهم
ودمعهم جف من عينيهم
تخيل حزنهم
عيش بهمهم
جرب حظهم
اسكن صدرهم
المس دمعهم
احلم بحبهم
بعد ماعشتهم
وش حسيت
وش الي في بالك نويت
وش تمنيت
على وشو رسيت
هم كل واحد على حبه بقى
كل واحد منهم يعاني نفس الشقا
كل على قلبه بكا
ينتظرون رحمه من السما
يمشون في درب الاشواك
يمشون وعيونهم للهلاك
يمشون وعيونهم للارض
كان في قلوبهم مرض
فجأه
وهم في درب واحد
على خط واحد
مابينهم احد
توقف بهم الدنيا
وترحل بهم دنياهم وترجعهم لذكراهم
تذكرهم بماضيهم
شافت عينه وشاف عينها
وقف ووقفت برهه
تخيل المنظر
نطقت باسمه ونادى باسمها
يبكي ويضحك وتبكي مع ضحكها
ويمشي ويسرع يمها
وتمشي ومشيها يسبق خطاها
ضمته وضمها
تمسح دمعه ويمسح دمعها
جلس يبكي وتبكي بعالي صوتها
وكانت اخر ضمه من يومها
اخر نظره في وقتها
طاحت وطاح بجنبها
وقف نبضه ونبضها
ماتوا
ايده بايدها
عينه بعينها
انتهت قصه حبه وحبها
انتهت قصه جسدين في روح
بدت في احسن حال
واوسطها فيها جروح
واخرها روحهم تروح
فعلا
من المحال دوام الحال
قصه تبقى في البال
لكل انسان في هذالزمان
اقوله
حب بكل قوتك واسرارك
وضح بالكثير من اجل القليل
بس انتبه لا تخون وانتبه للي يخون
والناس ماترحم

(^ ؛ ^).
كاتب القصه
(عاشق سراب...)
وشكرا لكم
تحياتي واشواقي
.
مثيرة مثيرة

الموضوع الأصلي: قصة مثيرة || الكاتب: عاشق سراب... || المصدر: منتديات الأماكن

كلمات البحث

الأماكن , الاماكن , منتديات الأماكن , اسلاميات , صور اسلامية , سياحة , سفر , المرآه , سيارات , فيديوهات اسلامية , برامج , صور , عالم الحيوان , جوالات , اتصالات





rwm ledvm